السر المخفي في كاميرا الهاتف ، كنت أتمنى أن تعرفه من قبل

الصفحة الرئيسية

 السر المخفي في كاميرا الهاتف ، كنت أتمنى أن تعرفه من قبل




يعتمد هذا السر بشكل أساسي على الكاميرات الأمامية والخلفية في كثير من الأحيان سنظل ظلمنا ويتنمرنا من قبل بعض الناس ، ومن ثم لا يمكنك استخدام الكاميرا لتسجيل ما حدث لك ، لأنه بمجرد رفع الهاتف ، سيعرف الجميع أنك تقوم بالتصوير وقد يعرضك لمشكلتك الغرض من التشهير. ، قد تصبح المشكلة أكبر

في هذا الفيديو وجدنا الحل لهذا التطبيق الجميل والسري للغاية ، حتى لو كانت شاشة الهاتف مقفلة ، يمكنك التقاط الصور بدون أي شيء.

سوف تجد رابط تحميل التطبيق في الوصف أو التعليق الأول ، التطبيق هو مرجع لمراقبة كاميرا الهاتف ، مما يتيح لك تسجيل الكاميرا بشكل سري دون أن يلاحظ أحد ، دون فتح الهاتف أو الكاميرا أو أي شيء

عند تثبيت تطبيق ، يتم إنشاء تطبيق آخر تلقائيًا ، ويمكنك تغيير أيقونة التطبيق بحيث لا يعتقد أحد أنك تقوم بالتسجيل على الإطلاق ،

اذا اعجبك جيش ملك الرواية نتمنى ان ينال هذا التطبيق اعجابك اذا لم تكن مشتركا لا تنسى اعجاب الفيديو والاشتراك

و بارك الله فيك انشر قناتك في فيديو جديد قريبا
تحميل التطبيق

صدمة محبي iPhone
أعلنت شركة جوجل الأمريكية أنها صُدمت من أصحاب أجهزة آيفون ، التي وصفتها بالسماح لها بإصلاح الأخطاء المتعلقة بخدمة الصور من جوجل.

قال موقع التكنولوجيا الاحترافية Engadget أن مستخدمي iPhone استفادوا دائمًا من ثغرة أمنية في خدمة "صور Google" التي تتيح لهم تخزين الصور الأصلية بحرية دون استخدام أي سعة تخزين في "Google Drive".
هذا يحرر مستخدمي iPhone من دفع أموال إضافية لشراء مساحة تخزين عند استخدام 15 جيجابايت من مساحة تخزين Google Drive الأساسية.
عزت Google هذا الخطأ إلى الصور التي تم التقاطها على أجهزة iPhone ذات الإضافات ، والتي تعد أكثر فاعلية من الملفات ذات امتدادات JPEG ، وبالتالي توفير مساحة تخزين Google Drive.

Instagram يرتدي اللون الأسود مع ظهور الوضع المظلم

يتنافس Instagram مع جميع التطبيقات المظلمة. لقد أدخل المطورون ميزة الوضع الليلي لتطبيق Instagram على أنظمة التشغيل Android و iOS ، لكننا لم ننتهي بعد. يتم تنشيط الخيار بشكل منفصل ، لكن الوضع المظلم في Instagram لا يزال مرتبطًا بوظائف النظام الشائعة.

بالنسبة لمستخدمي iOS 13 ، يمكنهم تنشيط وظيفة الوضع الليلي في Instagram من خلال الانتقال إلى الإعدادات أو الإعدادات واختيار العرض والسطوع أو الشاشة والسطوع والضغط على الوضع الداكن أو الوضع المظلم لتنشيطه مباشرة.يمكنك تحديد وقت التنشيط ، أو في وقت محدد أو تنشيط الوضع المظلم فقط في الليل

يمكنك الذهاب إلى نظام أندرويد ، يمكنك تنشيط الوضع المظلم عن طريق إدخال الإعدادات أو الإعدادات ، خاصة علامة تبويب الشاشة أو العرض ، ثم إدخال الخيارات المتقدمة أو الخيارات المتقدمة.

يمكنك الذهاب إلى نظام أندرويد ، يمكنك تنشيط الوضع المظلم عن طريق إدخال الإعدادات أو الإعدادات ، خاصة علامة تبويب الشاشة أو العرض ، ثم إدخال الخيارات المتقدمة أو الخيارات المتقدمة.

ميزة الوضع الليلي في Instagram ليست الميزة الجديدة الوحيدة في تطبيق Instagram. لقد رأينا أداة جديدة مضافة تتيح للمستخدمين التحقق مما إذا كان صندوق الوارد الخاص بهم أصليًا وإرساله من Instagram.

google-playkhamsatmostaqltradent