واتساب تضيف 5 مميزات جديدة تعرف عليها الآن

الصفحة الرئيسية

واتساب تضيف 5 مميزات جديدة تعرف عليها الآن



 إعلان المطور الشهير U WhatsApp
أعلنت WhatsApp رسميًا عن إطلاق نسختها الخاصة من Office ، بميزات يتطلع إليها ملايين الأشخاص
 مستخدموها من جميع أنحاء العالم. "
وبحسب تغريدة نُشرت على موقع "Wapita Info Technology" ، فإن ميزة النسخة الإلكترونية من "WhatsApp" هي أنها تعمل دون استخدام رقم هاتف.

وفقًا لموقع الويب ، يقوم Facebook ، الذي يحتوي على تطبيق ، حاليًا بتطوير تطبيق متعدد المنصات يمكن استخدامه من خلال متصفح الإنترنت عند إيقاف تشغيل Android أو iPhone.

يمكن للأشخاص استخدام التطبيق الجديد للبقاء على اتصال مع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال ، ولا توجد معلومات حول موعد إطلاق تطبيق الكمبيوتر ، ولكن بمجرد إطلاقه ، تجاوز عدد المشتركين بالفعل واحدًا ونصفًا و 1 من المتوقع أن يزداد عدد المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن التطبيق تم إطلاقه كإصدار مكتبي عام 2015 ، لكنه لا يزال يعتمد على اتصال الكمبيوتر والهاتف المحمول من خلال رمز تفعيل مكون من عدة أرقام
أعلن WhatsApp أن T5 أضاف ميزات رائعة وغير مسبوقة إلى تطبيقاته عبر أنظمة تشغيل Android و iPhone.
نشرت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية ، تقريرًا عن التبني الرسمي لـ "واتس آب" من خلال سلسلة من التغييرات الرئيسية التي أجريت من خلال تطبيقها ، وكانت هذه الميزات تقتصر سابقًا على النسخة التجريبية.

الميزات الخمس هي كما يلي
 التدمير الذاتي
تمت الموافقة رسميًا على وظيفة رسائل التدمير الذاتي التي تم حذفها نهائيًا بعد فترة زمنية معينة" ، ويمكن للمستخدمين اختيار التدمير الذاتي لمجموعة من الرسائل.
 إخفاء إخطارات الحالة
السماح
حاليًا ، يتم تعيين إشعارات تحديث الحالة على "كتم الصوت" لمنع التداخل ، وهي موجودة في الجزء السفلي من الشاشة.يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار إخفاء تحديثات الحالة" تمامًا واستعادتها حيث تحتوي عليها. جزء منفصل
 مجموعة خاصة
استخدم القدرة على إنشاء مجموعة خاصة ووضع عناصر تحكم جديدة فيها ، مثل منع المستخدمين الآخرين من إضافة أي شخص إلى المجموعة ، أو تقييد الإضافة إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك
شاشة البداية:
تم تغيير تصميمه بشكل كبير بحيث تفتح واجهة مستخدم "WhatsApp" على شعار مختلف موجود في منتصف التطبيق.
 الوضع الداكن:
بعد إصدار تجريبي طويل ، نقل WhatsApp أخيرًا وظيفة "الوضع المظلم" إلى الإصدار العام ، وسرعان ما اعتمد تطبيقاته على Android و iOS.

google-playkhamsatmostaqltradent