أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الحاسوب عن طريق USB

 


أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الحاسوب عن طريق USB 

أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الحاسوب عن طريق USB



برامج لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عبر كبل USB مجانًا.في هذه المقالة ، سنناقش لك تنزيل أفضل البرامج لعرض شاشة Android على الكمبيوتر عبر كابل USB أو الاتصال بدون حقوق الجذر. قم بتوفير ارتباط. حر. تتيح هذه البرامج لأي مستخدم عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عبر USB والتحكم في الهاتف المحمول عبر الكمبيوتر بالماوس ولوحة المفاتيح بسهولة شديدة وبحرية. يمكنك عرض شاشة هاتف Android على سطح المكتب بجودة عالية. كما أنه يمنحك رؤية أوضح وتحكمًا بهاتفك إلى جانب القدرة على عرض شاشة هاتفك في وضع ملء الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يجد العديد من مستخدمي الكمبيوتر والجوّال أنه من الأفضل عرض شاشة الهاتف وتشغيلها على الكمبيوتر بجودة عالية ، ولا توجد تكلفة مادية لشراء البرنامج ، ولا توجد حقوق جذر للجوّال ولا قيود على الاستخدام. أنا أبحث عن طريقة إذا كنت تمتلك هاتف Android وترغب في توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وعرض شاشة هاتفك المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والتحكم في هاتفك بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا ، فستساعدك هذه المقالة كثيرًا ويمكنك مقابلتها جميعًا. طلبك. حيث نعرض لكم افضل البرامج لعرض شاشة اندرويد على الكمبيوتر عبر USB مجانا على انظمة ويندوز 32 بت و 64 بت. بفضل هذه البرامج ، يمكن استخدام طريقة عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ، على سبيل المثال ، في الألعاب.لها ميزات ضعيفة. أو ، على سبيل المثال ، تتيح لك هذه الطريقة تقديم توضيحات عبر الهاتف وتسجيلها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك


Scrcpy هو برنامج مجاني يعرض شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتحكم في أجهزة Android المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB من سطح مكتب Windows. لكي تنجح العملية ، يجب أن يحتوي هاتفك على Android 5.0 على الأقل دون الحاجة إلى امتيازات الجذر. يقوم Scrcpy بتمركز عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر.


من مزايا برنامج Scrcpy أنه خفيف الوزن وعالي الأداء وجودة عالية بدقة 1920 × 1080. يتم الاتصال بين جهاز Android وجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB.


اشرح كيف يعمل البرنامج

إن الشيء العظيم في هذا البرنامج هو أنك لست بحاجة إلى تثبيت أي تطبيق على هاتفك. ما عليك سوى توصيل كابل USB بهاتفك والتحكم فيه عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوجد أدناه وصف لكيفية عمل 

أولاً ، من هاتفك ، تحتاج إلى تمكين وظيفة USB

ثم انتقل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بفك ضغط ملف البرنامج المضغوط الذي تم تنزيله (رابط التنزيل أدناه). هناك بعض الملفات فيه. عندما أقوم بتشغيل الملف الأول ، تظهر نافذة CMD لبضع ثوان وتختفي تلقائيًا. ثم افتح الملف الثاني.

بعد بضع ثوانٍ ، ستظهر شاشة هاتف Android تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


تنزيل برنامج عرش شاشة الهاتف على الكمبيوتر 2023

  • بالنسبة لهذا البرنامج ، يجب عليك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك تثبيت تطبيق آخر على هاتفك. إليك كيفية تثبيت البرنامج وإنشائه.
  • تحتاج أولاً إلى تنشيط الميزة من هاتفك
  • ثم قم بتثبيت تطبيق الهاتف من متجر Google Play.
  • ثم قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • افتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح التطبيق على هاتفك وسيعمل التطبيق
  • شاهد الفيديو أدناه لترى كيف يعمل البرنامج


تحميل البرنامج اضغط تحميل 




  • مميزات البرنامج لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر
  • تتيح لك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Android الاستمتاع بالصوت والفيديو في المزامنة.
  • لا حاجة لكابل USB خارجي ، سواء كنت تشاهد مقاطع الفيديو أو تلعب الألعاب ، يمكنك إرسال ما تريد عبر شبكة WiFi بهاتفك.
  • كما أنه يدعم منصات البث المباشر مثل تتيح لك هذه الأداة بث محتوى اللعبة مثل PUBG Mobile و Call of و Mobile. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة مشاركة أسلوب اللعب الخاص بك مع معجبيك وتسجيل لحظات مذهلة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكن عرض المستندات والمواد التعليمية الأخرى المخزنة على هاتفك المحمول بسرعة على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو التلفزيون الذكي. كما يوفر ميزة السبورة البيضاء في الوقت الفعلي أثناء عملية التدريس للمساعدة في تحديد النقاط الرئيسية.
  • تمنحك مشاركة شاشة الكمبيوتر مع هاتفك تحكمًا كاملاً في شاشة الكمبيوتر بأصابعك. لذا

google-playkhamsatmostaqltradent