Download Adobe Illustrator202

 


Download Adobe Illustrator2023












يمكن لأفضل البرامج التعليمية في Adobe Illustrator إطلاق مهارات جديدة للمبتدئين والمتقدمين على حد سواء. لا يزال الرسام هو أداة الرسومات المتجهة القياسية في الصناعة للمصممين في العديد من المجالات. لذا بالنسبة للمبتدئين، للتعمق أكثر في التقنيات الأكثر تقدمًا، أو للأدوات البسيطة، هناك مجتمع ضخم به الكثير من النصائح والدروس. قم بجولة للتعرف على الجديد في Illustrator 2023.


لدى الرسام العديد من الأدوات والميزات التي غالبًا ما يجد المستخدمون منذ فترة طويلة أن هناك الكثير لتعلمه، بما في ذلك الاختصارات الموفرة للوقت التي يمكن أن تسرع من سير عملك. على وجه الخصوص، تعد دروس فيديو Adobe Illustrator طريقة رائعة لمعرفة كيفية العمل مع البرنامج أو تعلم أدوات وتقنيات محددة. سواء كنت تصمم رمزًا بسيطًا أو توضيحًا معقدًا، فكلما زادت الأساليب والاختصارات التي تعرفها، كلما أسرعت في تقديم النتائج المرجوة


أدناه قمنا بتجميع 42 درسًا تعليميًا من Adobe Illustrator تغطي الأساسيات والتقنيات المتقدمة والميزات الجديدة في Illustrator 2023. اذهب إلى قسم الانتباه.


إذا كنت لا تزال بحاجة إلى البرنامج، فتحقق من دليلنا حول كيفية تنزيل Adobe Illustrator والتقرير الدوري المحدث بانتظام لصفقات Adobe، أو قم بزيارة صفحة العرض الخاصة بـ Adobe (مفتوحة في علامة تبويب جديدة) مباشرة. لمزيد من الطرق لتحقيق أقصى استفادة من Adobe Illustrator، راجع دليلنا لأفضل مكونات Illustrator الإضافية


تحميل  Adobe Illustrator

ابدأ بأفضل دروس Adobe Illustrator للمبتدئين. سيكون للمبتدئين أساس متين في أدوات وتقنيات Illustrator الأساسية. تعرف على المزيد حول مساحة عمل Illustrator وكيفية فتح الصور وحفظها.


سيعلمك هذا البرنامج التعليمي القصير أساسيات Adobe Illustrator. في غضون 10 دقائق فقط، ستتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء (استمتع بصوت الراوي الغني. علق أحد الأشخاص على أنه يشبه Disney's Goofy. تعرف على كل شيء حول Cloud، وكيفية استخدام الواجهة لحفظ المستندات، وما هي المتجهات وكيفية تغيير حجمها والمزيد


من ناحية أخرى، إذا كنت معتادًا بالفعل على Adobe Illustrator وتريد معرفة الجديد في الإصدار الأخير، فيمكنك مشاهدة نظرة عامة على YouTube مدتها 5 دقائق (مفتوحة في علامة تبويب جديدة) على YouTube للحصول على نظرة عامة على CC 2021.


تحميل  Download Adobe Illustrator2023


بالطبع، بالإضافة إلى إصدار سطح المكتب، يتوفر Adobe Illustrator أيضًا على iPad. يوفر هذا البرنامج التعليمي دليلًا بسيطًا للمبتدئين حول إصدار iPad من البرنامج وكيفية البدء. يقدم لمحة عامة عن الأدوات والإيماءات الأساسية، ويوجهك حول كيفية العمل مع الطبقات والشبكات والأدلة ودمج الأشكال وتحريرها وتطبيق الألوان والتدرجات اللونية. قد يجد الأشخاص المطلعون بالفعل على إصدار سطح المكتب أنه من المفيد تحديد ما يمكن توقعه من حزمة iPad لفترة وجيزة


كما تعلم، يسمح لك الإخفاء بإخفاء أو الكشف عن أجزاء مختلفة من صورتك أو تصميمك. في هذا البرنامج التعليمي من Adobe Illustrator، ستتعلم ثلاث تقنيات مختلفة للاختباء: قطع الأقنعة وأقنعة الظلام والرسم.

يغطي هذا البرنامج التعليمي من Adobe أساسيات كيفية تحويل وتحرير العمل الفني المصمم في Adobe Illustrator CC (يفتح في علامة تبويب جديدة). تعرف على كيفية تغيير حجم العمل الفني، واستخدم المجموعات ومحاذاة الكائنات باستخدام المحدد ولوحة التحويل وأدوات التحويل الأخرى والمزيد.

يركز هذا البرنامج التعليمي المفيد على أدوات الرسم المختلفة الموجودة في لوحة أدوات Illustrator، ويمكن إنشاء كل منها بطريقة مختلفة. يمكنك أن تفهم جيدًا مع البرنامج التعليمي.

google-playkhamsatmostaqltradent