تحميل Adobe After Effects 2023 64Bit مجاني مدى الحياة



 تحميل Adobe After Effects 2023 64Bit مجاني مدى الحياة 


بعد المؤثرات,بعد التأثيرات 2023,برنامج ادوبي افتر ايفيكت,بعد تأثيرات 2023 الميزات الجديدة,أدوبي أفتر افكت 2023,بعد التأثيرات 2022,أدوبي بعد الكراك الآثار,Adobe After Effects تنزيل مجاني,بعد الآثار الحرة,أدوبي بعد التأثيرات المجانية,تحميل مجاني بعد الآثار,برنامج Adobe After Effects Crack تنزيل 2022,أدوبي بعد التأثيرات الميزات الجديدة,بعد تحديث تأثيرات 2023,مجانا بعد الآثار,بعد الكراك آثار,الكراك بعد الآثار,بعد الكراك 2023



Adobe After Effects 2023 هو تطبيق ضخم وواحد من أكثر تطبيقات المؤثرات الخاصة استخدامًا. يمكنك إنشاء تأثيرات وشعارات ومقدمات مختلفة على مقاطع الفيديو الخاصة بك

يدعم المنتج العمل مع مشاريع عالية الجودة بدقة 4k ولديه تكامل أفضل مع منتجات Adobe.

After Effects نفسه هو فقط لمعالجة التأثيرات. يحتوي على فلاتر مدمجة ، والقدرة على إنشاء نص متحرك ثلاثي الأبعاد جميل ، والقدرة على إبطاء مقاطع الفيديو ، والمزيد.


الميزات الرئيسية في After Effects 2023

  • إنشاء تأثيرات رائعة
  • أنشئ مقدمات جميلة لقناتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك
  • تكامل محكم مع تطبيقات Premiere Pro و Media Encoder و Prelude.
  • محرك CINEMA 4D المتكامل للعمل مع تأثيرات ونصوص ثلاثية الأبعاد عالية الجودة
  • قاعدة خاصة للتأثيرات والقوالب
  • معاينة المشروع متاحة في الوقت الحقيقي
  • العمل مع مشاريع HD و FULL HD و 4 K
  • مشاريع متنوعة جاهزة على الإنترنت
  • تم تنفيذ استخدام مفتاح التشغيل السريع
  • تكوين لوحة واجهة البرنامج
  • ميزات إدارة الألوان المتقدمة
  • قبل التثبيت ، يجب أن يعرف جميع المستخدمين أن هذا البرنامج مجاني تمامًا


برنامج أفتر إيفيكتس من إنتاج شركة أدوبي وهي شركة رائدة في مجالها وقد صممت العديد من المجالات في العديد من المجالات المتخصصة في تحسين الفيديو الرقمي والأفلام والتأثيرات الخيالية ، كما نقوم بالكثير من التصميمات في مجال التغيير. تنتج هذه الشركة Effect ، وهو برنامج After Effects يمكنه إنشاء رسوم متحركة ومؤثرات صوتية ومرئية عالية الجودة ، والبرنامج مخصص لإنشاء مقاطع فيديو رقمية وأفلام عملاقة وأفلام رسوم متحركة. في نفس الوقت يعد من أشهر البرامج لإنشاء إعلانات لأفلام الكارتون والرسوم المتحركة والرسومات عالية الدقة ، ويحتوي هذا البرنامج على العديد من الأدوات والعديد من المزايا لإضافة العديد من المزايا للبرنامج.يوفر وظائف يمكنك إزالة الخلفية الخضراء من الفيديو الخاص بك. يمكن أيضًا تهيئته لدمج مقاطع الفيديو بسهولة مع المقاطع الأخرى. يتيح لك البرنامج تغيير أبعاد الفيديو بسهولة إلى أبعاد ثلاثية وثنائية الأبعاد. هناك أيضًا إمكانية استخدام أدوات خاصة. يمكنك إنشاء مشاهد ومشاهد مختلفة في الفيديو الخاص بك ، وتحديد أبعاد وزوايا هذه المشاهد ، والمشاهد ، وتعديل هذه المشاهد بسهولة. يعتمد هذا البرنامج على نظام طبقة عند تحرير مقاطع الفيديو ، بحيث يكون لكل عنصر صوت وفيديو وصورة وطبقة خاصة به تتيح للمستخدم تعديله بسهولة بمفرده ، دون صور أخرى ، نقل وتحرير ودمج المواد والعناصر التقنية بشكل ثلاثي الأبعاد و 2 د. يتم استخدام برنامج الكمبيوتر After Effects بذكاء لتحرير وإنشاء مقاطع الفيديو ويمكنه إضافة تأثيرات بصرية. إلى جانب استخدام هذا البرنامج في مرحلة ما بعد الإنتاج التلفزيوني ، ومراحل إنتاج الأفلام ، يمكن استخدامه أيضًا في الإعلانات التلفزيونية.


متطلبات تنزيل After Effects للكمبيوتر الشخصي

متطلبات تنزيل After Effects 2023 لها حد أدنى من المواصفات وهذه المتطلبات هي:
مساحة القرص: مطلوب ما لا يقل عن 5 جيجابايت ومساحة إضافية مطلوبة حتى يمكن تثبيت البرنامج. هذا ما يقرب من 10 غيغابايت.
دقة الشاشة: 1280 × 800 بكسل.
بطاقة الرسومات: يتطلب هذا البرنامج بطاقة رسومات بسعة 2 جيجابايت كحد أدنى.
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت رام.
المعالج: Intel Core I5.
نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت) ، MAC
المتطلبات الموصى بها لتشغيل البرنامج
مساحة القرص: المساحة المطلوبة 5 جيجا والمساحة المطلوبة للتثبيت 10 جيجا.
دقة الشاشة: 1920 × 1080 بكسل
بطاقة الرسومات: يجب أن تحتوي بطاقة الرسومات على 4 جيجابايت.
ذاكرة الوصول العشوائي: الحد الأقصى 32 جيجابايت والحد الأدنى 16 جيجابايت.
المعالج: Intel Core i7.
نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت) ، MAC


تحميل برنامج After Effects2023




ماذا يمكنك أن يفعل برنامج After Effects

بادئ ذي بدء ، التصوير بالفيديو: يمكنك بسهولة تصوير مقاطع الفيديو باستخدام هذا البرنامج ، لذا سواء كان ذلك عبر سطح المكتب أم لا ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو أو مقاطع فيديو أو محتوى مذهل مع تحسينات وتأثيرات قوية جدًا. أو من هاتفك المحمول.

ثانيًا ، قص مقاطع الفيديو: يقوم بقص مقاطع الفيديو بطريقة سهلة وفعالة جدًا ومناسبة للشبكات الاجتماعية والإصدارات المسرحية الخاصة.

ثالثًا برنامج الرسوم المتحركة: يتيح لك هذا البرنامج البدء من الفكرة الأولى إلى الرسوم المتحركة. يمكن القيام بذلك بسرعة باستخدام أدوات هذا البرنامج التي تعمل بسرعة افتراضية.

رابعًا ، برنامج تحرير الفيديو: تتيح لك الرسوم المتحركة وطرق التكوين الممتعة لهذا البرنامج إنشاء محتوى مقنع. يمكنك أيضًا تصدير مقاطع الفيديو النهائية الخاصة بك بقوة إلى أفلام 4K أو شبكات التواصل الاجتماعي.

google-playkhamsatmostaqltradent