حل مشكلة توقف iPhone بدون جهاز كمبيوتر

 حل مشكلة توقف iPhone بدون جهاز كمبيوتر


حل مشكلة توقف iPhone


يعد إصلاح مشكلة توقف iPhone  مشكلة تصيب العديد من المستخدمين بسبب نقص الخبرة في التعامل مع هذه الأجهزة بكفاءة ، لذلك بالنسبة للمستخدمين لحل هذه المشكلة ، اتصل ببعض مراكز الخدمة لحل هذه المشكلة.زيادة.

اتبع هذه المقالة لمعرفة كيفية تنسيق iPhone بدون جهاز كمبيوتر. كيفية تنسيق iPhone مغلق باستخدام iCloud بدون جهاز كمبيوتر


تم ايقاف جهاز iPhone ماهوا الحل 

مشكلة توقف iPhone هي رسالة تظهر فجأة على شاشة الهاتف قبل أن ينطفئ تمامًا دون إعادة تشغيل ، مما يجعل هذا الخطأ من أكثر المشاكل المزعجة لأصحاب جميع إصدارات هواتف iPhone المختلفة. للفشل هو فقدان كلمة المرور للدخول إلى الهاتف أو إدخال كلمة المرور بشكل متكرر. أسرار تمنعه ​​تماما.

توقف iPhone عن حل المشكلات  تعد أجهزة iPhone المحمولة من أكثر الأجهزة شيوعًا في العالم لأنها مستخدمة من قبل العديد من الأشخاص ، وخاصة رجال الأعمال والشركات الكبرى ، لكن بعض الأشخاص من أكثر الأجهزة شيوعًا التي يمكن أن تواجه البرامج المفاجئة الانقطاعات. مشكلة يواجهها العديد من مستخدمي iPhone.

يعد إيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك عقبة كبيرة ويجب حلها بطريقة آمنة حتى لا يتم حذف جميع البيانات الموجودة على الهاتف. بالطبع ، من المهم جدًا حذف البيانات تمامًا حتى إذا قمت بتهيئة جهاز iPhone الخاص بك. هنا يبحثون عن حل لمشكلة فصل iPhone الخاصة بهم. iTunes بدون تنسيق.

هناك الكثير من المعلومات التي يحتاجها الناس ، لذا فإن أفضل مكان لتخزينها هو الهاتف ، وخاصة iPhone ، ففي بعض الأحيان تواجه أجهزة iPhone مشاكل مثل عدم اتصالها بـ iTunes ، لذلك يجب على مالكي الهواتف أن يحتاجوا إلى تهيئة جهازك بشكل كامل ، ولكن يمكنك العثور على حل iPhone عالق هنا


لماذا يجب عليك تعطيل جهاز iPhone الخاص بك :

لن يتعطل جهاز iPhone الخاص بك بعد محاولة إدخال كلمة مرور خاطئة في المرة الأولى والثانية. فيما يلي عدد المرات التي يمكنك فيها إدخال كلمة مرور خاطئة قبل إلغاء تنشيط جهاز iPhone الخاص بك.

  • إذا أدخلت الرمز بشكل غير صحيح مرة واحدة ، فلا بأس بذلك لما يصل إلى 5 مرات أخرى.
  • 6 تجربة خاطئة لقد عطلت جهاز iPhone الخاص بي لمدة دقيقة واحدة.
  • 7 تجارب خاطئة تم تعطيل الـ iPhone لمدة 5 دقائق.
  • تم تعطيل 8 أجهزة iPhone الفاشلة لمدة 15 دقيقة.
  • تم تعطيل 9 أجهزة iPhone فاشلة لمدة 60 دقيقة.
  • فشل في إيقاف تشغيل iPhone 10 مرات.

سيؤدي تشغيل "محو البيانات" في الإعدادات - معرف اللمس ورمز المرور (أو الإعدادات - رمز مرور iPhone بدون معرف اللمس) إلى إزالة اتصالك بـ iTunes و iPhone بشكل دائم.


خطوات لإصلاح مشكلة iPhone Stuck

لم تظهر عبارة "iPhone مغلق" كما أوضحت سابقًا ، وذلك لأن عدد المحاولات وصل إلى 10 ، وضاعت التجربة عدة مرات ووصلت إلى الحد الأقصى ، حتى يتم إيقاف تشغيل iPhone. مرحبًا بك رسميًا ، لذا يرجى مراجعة الخطوات التالية


  • أولاً ، تأكد من إيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك تمامًا.
  • اضغط على زر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في نفس الوقت.
  • ثم انتظر حتى ترى علامة Apple للدخول في وضع الاسترداد.
  • ثم قم بتوصيل هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ثم حدد "استعادة" من القائمة التي تظهر أمامك على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انقر فوق "نعم" في جميع المواقف للتأكيد.
  • ثم افصل هاتفك عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التأكد من بدء تنزيل إصدار iOS المخزن في iCloud على جهازك.
  • ثم دع جهاز iPhone الخاص بك يقوم بتنزيله. يمكن أن يستغرق 4 ساعات.
  • ثم بمجرد اكتمال التنزيل ، يمكنك إعادة تشغيل الهاتف عدة مرات ثم تشغيله


واحدة من أهم المشاكل التي يمكن أن يواجهها مستخدمو iPhone هي أن iPhone يمنعه من الاتصال بـ iTunes. هذا يجعل iPhone قلقًا وسريع الانفعال. أنا أبحث عن حل لهذه المشكلة لإزالة هذه العقبة.

هذا لأن التنسيق سيؤدي إلى حذف العديد من الصور والأرقام والهواتف والبيانات والملفات المخزنة على جهاز iPhone الخاص بك. لذا ، فإن أحد أفضل الحلول هو إيجاد حل لمنع iPhone الخاص بك من الاتصال بـ iTunes دون تنسيق بحيث تظل جميع بياناتك عليه. من هنا ، قدمنا ​​أفضل الحلول لمشكلة عدم تمكن iPhone من الاتصال بـ iTunes. الخارج.

لحل مشكلة توقف iPhone عن الاتصال بـ iTunes بدون مشكلة في التنسيق ، يرجى اتباع الخطوات أدناه بدون الطريقة والتنسيق المناسبين:


حل مشكلة توقف جهاز الايفون iPhone


أولاً ، افتح جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول وافتح موقع iCloud الإلكتروني من أي متصفح على الإنترنت أو انقر على الرابط التالي: https://www.icloud.com/

ثم ابحث عن نوع iPhone الخاص بك من واجهة موقع الويب وأدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، أي البريد الإلكتروني المرتبط بجهاز iPhone الخاص بك.

  • ثم انتقل إلى الجهاز التالي وسترى جميع أجهزتك وسترى خريطة للأجهزة المتصلة بـ iCloud.
  • انقر فوق طراز iPhone الذي به مشكلات وانقر فوق Scan.
  • بعد ذلك ، سيتم حذف البيانات التي توقفت عن الاتصال بجهاز iPhone.
  • لذلك ، تم حل مشكلة iPhone غير قادر على الاتصال بـ iTunes دون التنسيق ، وتم تحسين الوضع دون حذف البيانات الموجودة على الجهاز. لا بد أنك شعرت بجهاز iPhone يقوم بالكثير من خلال التنقل والبحث السهل.
  • هذا بسبب وجود بعض البيانات التي تتداخل مع البرمجة في الماضي ، وقد أدى إكمال الطريقة السابقة إلى حل مشكلة إعادة تعيين iPhone وعدم القدرة على الاتصال بـ iTunes بدون تنسيق iPhone وإزالة المعلومات الشخصية ، أريدك أن تفقدها.


كيفية استعادة آخر نسخة احتياطية

قم بعمل نسخة احتياطية من جهازك المحفوظ قبل تعطل جهاز iPhone الخاص بك.
إذا قمت بنسخ iPhone احتياطيًا إلى iTunes أو iCloud ، فيمكنك استعادة بياناتك بعد مسح iPhone الخاص بك.
لا توجد عملية دقيقة لنسخ المعلومات احتياطيًا على الجهاز عند تثبيت iPhone.
إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية ، فسيتعين عليك إعداد iPhone الخاص بك من البداية.


google-playkhamsatmostaqltradent