الغاء بلاغ الهروب ونقل الكفالة حال توافر هذا الشرط

 الغاء بلاغ الهروب ونقل الكفالة حال توافر هذا الشرط





قررت إدارة الجوازات السعودية إلغاء بلاغ الهروب إذا تمكن المقيم من الحصول على وظيفة أخرى مكفولة. يمكن لكفيل آخر نقل وتصحيح وضعه وإلغاء تقرير الهروب من قيد جواز السفر.

وأشارت إلى أن القرار يجري تنفيذه الآن ويتم تنفيذه من خلال فروع الجوازات في جميع مناطق المملكة.

وقال مسؤول بمديرية الجوازات إن إصدار مثل هذا القرار في الوقت الحالي يهدف إلى تخفيف القيود التي يعاني منها العمال بسبب الاتصالات الخبيثة من قبل الكفلاء والكفلاء.

وأوضح أنه إذا أحضر المقيم الذي صدر له تقرير هروب كفيل جديد يمكن نقل كفالته ، فإن عدم امتثال الكفيل واستخدام أدوات للإبلاغ عن هروب العامل يصبح عديم الجدوى.

الغاء بلاغ الهروب ونقل الكفالة حال توافر هذا الشرط

بدأت الجوازات  في تنفيذ قرارات إلغاء بلاغات الهروب وتحويل الكفالة للمقيمين في حالة استيفاء شرط واحد ، وقد أعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية أنه سيتم السماح للمقيمين داخل المملكة بالهروب ، وقد اتخذت قرارات جديدة تتعلق بنقلها. رعاية. شرط واحد يمكن بموجبه نقل الكفالة إلى مقيم. أدناه أبرز جميع المعلومات المتعلقة بهذه المشكلة

الغاء بلاغ هروب

سيبدأ  في تنفيذ قرارات إلغاء بلاغ الهاربين ونقل الكفيل إذا استوفى أحد المقيمين في المملكة شرطاً واحداً

أصدرت إدارة الجوازات بوزارة الداخلية السعودية قرارًا بإلغاء بلاغ الانشقاق ونقل الرعاية إلى مقيم في المملكة إذا استوفى المقيم أيًا من الشروط ، ويخضع هذا القرار لاختصاص المملكة للتنفيذ. .. المقدمة إلى السلطات


هل يمكنني تحويل كفالة عامل عليه بلاغ هروب

أتاح القانون السعودي ، الصادر عن جواز سفر وزارة الداخلية السعودية ، للعمال نقل رعايتهم من مواطن سعودي إلى آخر إذا حصلوا على فرصة عمل جديدة غير قانونية.

عملت الحكومة السعودية على تغيير بعض القوانين الخاصة بالكفالة والإقامة والتوظيف داخل المملكة لحماية المواطنين السعوديين من الأنشطة غير المشروعة داخل المملكة في حال هجر العمال حقل الأرز


الغاء تقرير الهارب ونقل الكفالة في حال استيفاء هذا الشرط 


في السياق الإخباري الحالي ، أعلنت المديرية العامة للجوازات في بلد الحرمين الشريفين ، المملكة العربية السعودية ، عن تنفيذ قرار بإلغاء بلاغات الهروب ، يقضي بإمكانية حصول السكان على وظائف. للتحرك وتعديل الشروط وإلغاء تقرير الانشقاق من سجل جوازات السفر السعودي مع كفيل آخر في تلك الحالة.

في سياق التقارير الصحيحة ، والتي تتوافق مع حجم وأهمية المشهد والأخبار ، أشارت هيئة الجوازات السعودية إلى أن الأمر لا يزال قيد التنفيذ ويتم تنفيذه فقط من خلال جميع فروع الجوازات الإقليمية. المملكة العربية السعودية.

وتابع مسؤول بالمديرية العامة للجوازات أن إصدار مثل هذا القرار في الوقت الحالي يأتي من منظور تخفيف الأعباء والقيود التي يتعرض لها العمال والكفلاء وأصحاب العمل. التقارير الكيدية التي وجهها الرب

ومضى مسؤولو الجوازات يقولون إن عدم التنازل عن الكفلاء من أصحاب العمل واستخدام الأدوات للإبلاغ عن اختطاف العمال لا يفيد في حالة قدرة المواطن على الإبلاغ عن عمليات الاختطاف. وقد تم إلغاء التقرير لأنه صدر لإحضار في كفيل جديد يمكنه نقل الضمان إلى جميع فروع الجوازات الإقليمية في المملكة العربية السعودية بطلب من المقيم نفسه.


google-playkhamsatmostaqltradent