أفضل 7 تطبيقات لا غنى عنها في هاتفك

 أفضل 7 تطبيقات لا غنى عنها في هاتفك


رقم امريكي للواتس اب,واتساب بدون رقم,رقم امريكي للواتس,تفعيل الواتساب برقم وهمي,رقم امريكي,كيفية تفعيل الواتساب برقم وهمي,تفعيل الواتساب برقم وهمي whatsapp,تفعيل واتساب برقم وهمي,تفعيل الوتس بدون رقم,تفعيل واتساب برقم امريكي,رقم واتس اب وهمي,رقم وهمي امريكي للواتس اب,عمل رقم الواتس اب,تفعيل واتساب برقم امريكي 2019,رقم بريطاني الواتس اب,واتساب,تفعيل واتساب في بلد آخر,رقم بولندي للواتساب,رقم امريكي للواتساب,رقم امريكي وهمي للواتساب


التطبيق الأول : تفعيل الواتساب برقم يمني 

ارقام يمنية : برنامج يقدم العديد من الارقام اليمنية الوهمية التي يمكن استخدامها لتفعيل الواتس اب والتليجرام وتشغيل اليوتيوب وكذلك انشاء حسابات جميلة بأرقام يمنية

أرقام يمنية مجانية : لا يمكن الحصول على أرقام يمنية من التطبيقات أو المواقع المجانية ، ولا يمكن الحصول عليها إلا على المواقع المدفوعة مثل مواقع الأرقام الوهمية ، لذا قم بالتسجيل في موقع أو الحصول على رقم وهمي ، وتحتاج إلى الانضمام إلى قناة Telegram ، والتي مجاني ومفتوح للجمهور

أرقام واتساب اليمنية ، رقم بداية الدولة لأرقام اليمن هو (967). هذه هي الأرقام الثلاثة التي يبدأ منها الرقم اليمني المزيف ويتم طلب الرقم اليمني المزيف كالتالي: 96777777777. العيب الوحيد عند تمكين الرقم اليمني المزيف هو إذا فقدت جهازك ، ويمكن الحصول على رمز التفعيل مرة واحدة فقط.

تحميل برنامج الأرقام اليمنية اضغط هـــــنا


التطبيق الثاني : منتاج الفديوهات بديل keni master

تحميل اضغط هـــــــــنا

مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم ، يعد Filmora 2022 Free أشهر برامج تحرير الفيديو المجانية لهواتف Android و iPhone. هذا هو أنجح عنصر أنتجته. دعنا نفكر معًا في هذه المقالة لماذا يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المستخدمين

تم إنشاء FilmoraGo لنظام Android ، أفضل محرر فيديو لنظام Android ، لغرض رئيسي هو تحرير الفيديو. مجاني للتنزيل والتثبيت على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android. يأتي البرنامج مزودًا بالعديد من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية التي يمكنك استخدامها لجعل مقاطع الفيديو الأولية أكثر جاذبية وتحسينًا.


التطبيق الثالث : منتاج فديو سنمائي

تحميل اضغط هــــــــنا

تحرير الفيديو بنمط سينمائي

في الطرازات ، يطبق الوضع السينمائي عمق تأثير المجال الذي يطمس بشكل جميل المقدمة والخلفية مع الحفاظ على وضوح موضوع الفيديو الخاص بك. في تطبيق الصور ، يمكنك تغيير التركيز الذي يتم تطبيق التأثير عليه ، وضبط مستوى تلاشي الخلفية وعمق المجال (في مقاطع الفيديو بنمط السينما). يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل التأثير


التطبيق الرابع : بحث بالاسم والرقم 

تحميل اضغط هـــــــــــنا

إنها أداة سهلة الاستخدام للغاية تتيح لك تحديد أرقام الاتصال قبل الرد على مكالمة. إذا تلقيت مكالمة من رقم غير موجود في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وترغب في معرفة ما إذا كان الرقم جديرًا بالثقة ، فسوف يمنحك هذا التطبيق الفرصة للحصول على المعلومات التي تحتاجها لقبول المكالمة أو رفضها.

كل ما عليك القيام به هنا هو تثبيت التطبيق على جهازك حتى تتمكن من الحصول على معلومات حول هذا الرقم بعد أن يعرضه النظام. يوفر هذا التطبيق معلومات حول رموز البلدان للدول الآسيوية. زيادة. يمكن لأي مستخدم إضافة أي رقم حتى يتمكن الجميع من الوصول إلى أصلهم. بفضل نظام التجميع هذا ، لدينا معلومات واقعية ودقيقة حول عدد كبير من الأرقام التي يحتمل أن تكون خاطئة.


التطبيق الخامس : لوحة مفاتيح فخمة

تحميل اضغط هـــــــــــــنا

ميزات لوحة مفاتيح Android

يدعم التصحيح التلقائي ويتنبأ بالعبارات والرموز المثيرة للاهتمام وما إلى ذلك بدقة شديدة بعد معرفة كيفية كتابة نفسك

المئات من تخطيطات لوحة المفاتيح متوفرة ، أو صممها بنفسك

يمكنك الكتابة عن طريق تمرير الوظيفة.

لوحة المفاتيح سريعة ومناسبة لأجهزة الهاتف المختلفة. يتم تضمين الدقة لأنها تحذر أيضًا من الأخطاء الإملائية والأحرف المفقودة والمسافات المنسية.

بالإضافة إلى أنه يدعم معظم اللغات في العام ، كما أنه يتميز بقدرته على الكتابة بخمس لغات في نفس الوقت دون العبث بالإعدادات.


التطبيق السادس : تحويل الصور الى كرتون

تحميل اضغط هـــــــــــنا

إذا كنت تبحث عن برنامج لتحويل الصور إلى رسوم متحركة ، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سنناقش أفضل البرامج لتحويل صور iPhone و Android إلى رسوم متحركة لم ترها من قبل. البرنامج مجاني 100٪.


التطبيق السابع : تشفير رسائل واتساب

تحميل التطبيق اضغط هــــــــــنا

هذه أداة صغيرة تسمح لك بإخفاء الرسائل النصية حتى تبدو رسالتك النصية جيدة ولكن يمكنك إخفاء رسالة أخرى.

إذا كنت قلقًا من أن الآخرين ينظرون دائمًا إلى هاتفك وأن الآخرين يشاهدون محادثاتك ، فأنت بحاجة إلى هذه الأداة لإخفاء رسائلك.

يمكنك أيضًا إخفاء معلوماتك الشخصية ، مثل كلمات المرور المصرفية وأرقام الحسابات ، بنص عادي مسجل في مكان آخر ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نسيان كلمات المرور أو تسريبها.

ومن خلال نشر نص عادي ، يمكنك استخدامه على أي منصة اجتماعية تقريبًا مثل WhatsApp و FaceBook و Instagram. احصل على رسائل مخفية.





google-playkhamsatmostaqltradent