تحميل مجاني Instagram Plus Gold 2020 Instagram Plus آخر تحديث

الصفحة الرئيسية

 تحميل مجاني Instagram Plus Gold 2020 Instagram Plus آخر تحديث

تحميل مجاني Instagram Plus Gold 2020 Instagram Plus ، آخر تحديث

المظهر الجديد لأحدث إصدار من Instagram Plus في عام 2020




 هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن عمالقة جدد
يعد Instagram أحد أفضل البرامج والتطبيقات في منصات الوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. يحظى تطبيق Instagram بشعبية كبيرة من الأطفال الصغار إلى الأجيال الأكبر سناً. تم إطلاق تطبيق Facebook Instagram في عام 2012 مقابل 100 مليون دولار أمريكي.

يستخدم Instagram على نطاق واسع من قبل المشاهير لتسويق المنتجات والتفاعل مع المستخدمين. هناك أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا ، ويتم نشر ملايين الصور على منصة مشاركة الصور كل يوم. أصبح Instagram الذهبي أحد الأسباب التي جعلته مشهورًا جدًا. اسمح بمراقبة حياة الآخرين. بشكل عام ، يعجب البشر دائمًا ويلهمون الآخرين. يتابع الناس المشاهير والمشاهير ، ومن خلالها يمكنهم فهم حياتهم الشخصية. يتمتع Instagram بالعديد من الفوائد للفنانين والفنانين الذين يستخدمون هذه المنصة لعرض مواهبهم. مبدع

تحميل مجاني Instagram Plus Gold 2020 Instagram Plus ، آخر تحديث


يمكن استخدام Instagram Plus كتطبيق لأجهزة Android و iOS. يتيح لنا Instagram Plus تسجيل الدخول وعرض التحديثات  لكن لا يمكننا نشر الصور من موقع سطح المكتب على Instagram. أضاف Instagram مؤخرًا المزيد من الميزات ويستمر في إبهار المستخدمين بميزات جديدة رائعة. التحديث الرئيسي لمنصة Instagram هو إضافة وظيفة Insta Status 2020 (Insta Story) ، حيث يمكننا إضافة مقاطع فيديو أو صور رائعة ، ستنتهي صلاحية مقاطع الفيديو أو الصور هذه بعد 24 ساعة من نشرها عبر الإنترنت

إنه مناسب للجميع ، ولكن لا يزال هناك الكثير ممن يعتقدون أن Instagram Gold ليس غنيًا بالميزات. قاموا بتعديل Instagram Plus لإضافة المزيد من الميزات التي لم تكن لديك في تطبيق Instagram الأصلي. تسمى هذه التطبيقات Instagram Mod Apps ، والتي تتضمن تطبيق Instagram Plus ، في هذا الموضوع ، سنتعرف على مزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق.
ميزات إصدار Instagram Plus هذا:

الوظيفة: تنزيل صور الحالة ومقاطع الفيديو: يمكننا بسهولة تنزيل قصص Instagram للأشخاص الذين نتابعهم بنقرة واحدة. باستخدام أداة تنزيل الحالة ، سيتم حفظ الصورة أو الحالة على هاتفنا المحمول ، ولا يستطيع الأشخاص الآخرون معرفة ما إذا كانت حالتهم محفوظة أم لا. يمكنك تنزيل قصص Instagram الذهبية لأشخاص آخرين وتحويلها إلى قصصك.
الوظيفة: تنزيل الصور من Instagram Feed: على غرار قصص Instagram ، يمكنك تنزيل أي صورة تظهر في الموجز ، فقط انقر فوق زر التنزيل ، وسيتم حفظ الصورة على هاتفك.

  • الوظيفة: حفظ فيديو Instagram: يمكن أيضًا حفظ الفيديو على هاتفك كصورة.
  • الوظيفة: ملف تعريف التكبير DP: لا يسمح Instagram للمستخدمين بمشاهدة DP بالحجم الكامل ، يتم عرض الصور المصغرة الصغيرة فقط للصور. في تطبيق Instagram + ، يمكننا النقر فوق Instagram DP لتكبير الصورة وعرض الحجم بطريقة أكبر.
  • الوظيفة: التشغيل التلقائي بالصوت: Insta video بدون تشغيل الصوت بشكل افتراضي ، يحتوي تطبيق Insta + على وظيفة التشغيل التلقائي مع الصوت ، أي ، يبدأ تشغيل الفيديو بالصوت.
  • الوظيفة: معرفة ما إذا كان أي شخص يتابعك على صفحة ملفه الشخصي.
  • الوظيفة: بعد تنزيل إصدار Android من Instagram Plus ، أدخل الملف الذي تم تنزيله.
  • الوظيفة: انقر فوق الملف واتبع الخطوات أدناه.
  • الوظيفة: بعد النقر فوق الملف ، انقر فوق تثبيت.
  • الوظيفة: في انتظار تثبيت Instagram Gold لنظام Android.
  • الوظيفة: بعد اكتمال التثبيت ، انقر فوق فتح لإكمال عملية التسجيل.
  • المزايا: إذا كان لديك حساب على Instagram ، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه.
  • المركز: انقر لتسجيل الدخول.
  • المنصب: أدخل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لحسابك.
  • الوظيفة: إدخال كلمة مرور الحساب.
  • المركز: انقر لتسجيل الدخول.

هذا هو أفضل إصدار من Instagram ، يمكنك تنزيله بسهولة.إنه ليس تطبيق Instagram رسميًا.إنه نسخة معدلة من التطبيق الأصلي ، مقدمة من جهة خارجية.على الرغم من أنه يبدو آمنًا ، إلا أنني لم أتلق أي تقارير. لا ينصح بعض الأشخاص بتثبيته لأنه تطبيق غير رسمي بعد كل شيء.

يتميز تطبيق واتس اب بلس بالخصوصية التامة حيث يمكنك من إخفاء مظهرك وعلامات الاختيار وعلامات القراءة. كن قادرًا على تنزيل الحالة التي وضعها الأصدقاء على صفحتهم ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو. يتميز بالقدرة على تحسين الحالة في فترة زمنية أطول من التطبيق الأصلي. يتميز بإمكانية تعديل واجهة برنامج التطبيق وتغيير الألوان. دعم وظيفة قفل التطبيق ، والحفاظ على سرية رسالتك وعدم الوصول إليها من قبل المتسللين. القدرة على إخفاء المحادثة تمامًا على التطبيق. يحتوي على العديد من الملصقات التي يمكن إضافتها إلى المحادثة. يتميز بقدرته على الاتصال بأكثر من شخص في أي مكان من خلال المكالمات الصوتية الجماعية


google-playkhamsatmostaqltradent