تحميل أفضل تطبيق المؤذن وتذكير بالصلاة واذكار الصباح والمساء

 




تحميل أفضل تطبيق المؤذن وتذكير بالصلاة واذكار الصباح والمساء 



تحميل برنامج المؤذن 

أفضل برنامج المؤذن للهاتف المحمول 


يعتبر تطبيق المؤذن من أهم التطبيقات للتذكير بالصلاة واذكار الصباح والمساء ويستخدمه أكثر من 17 مليون مسلم حول العالم، ويقدم لك مواقيت الآذان واتجاه القبلة للصلاة بكامل الدقة، على حسب دولتك ومدينتك، وينبهك بأجمل أصوات الآذان في أوقات الصلاة، وبحسب اختيارك، مع التقويم الهجري والميلادي. المصلي ليس فقط أفضل تطبيق مواقيت الآذان حول العالم، وإنما يشمل كل ما يحتاجه المسلم لأداء العبادات اليومية.

تلقائياً يقوم التطبيق بتحديد موقعك على أوقات الصلاة بكل دقة تبعاً لموقعك، يمكنك قراءة حصن المسلم يوميًا، عبر أذكار متنوعة من الكتاب والسنة، كما يمكنك التأكد من اتجاه قبلتك، عبر قبلة الصلاة الدقيقة، بأربعة طرق متنوعة. تطبيق المصلي لكل مسلم حول العالم العربي والأجنبي؛ حيث أنه يدعم الكثير من اللغات.

يتميز البرنامج  العديد من المميزات الرائعة، مثل نافذة القرآن الكريم، والتي تمكنك من تلاوة القرآن الكريم بالرسم العثماني، بالإضافة إلى أذكار المسلم، حيث أنها حصن المسلم اليومي الذي لا غنى عنه، مثل أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم وغيرها، كما ستتمكن من تحديد اتجاه القبلة للصلاة بكل سهولة من خلال تحديد القبلة.

تطبيق المصللى  يحتوي على التقويم الهجري، تنبيهات الآذان، أدعية، أوقات الصلاة، قرآن كريم، مواقيت أذان، مكتبة آذان وأوقات الصلاة، أذكار الصباح والمساء، وكل ما يساعدك على الحفاظ على صلاتك، ومع المصلي لن تتأخر صلاتك بإذن الله. كما يمكنك التعرف على مواقيت الآذان كاملة بكل دقة تبعاً لموقعك؛ حيث يقوم التطبيق بالتحديث التلقائي للموقع وإمكانية التأكد من تحديد القبلة للصلاة.


ممـــــــــيزات التطبيق : 
  • تذكير أوقات الصلاة تنبيهات الآذان مواقيت الاذان والتي تظهر بالشاشة الرئيسية و مدعومة بأكثر من 300 ألف مدينة عالمية.
  • ادوات مهمة  متميزة ومتجددة يوميًا لتنتفع بها وتنشرها بين أصدقائك.
  • ميزة خاصية فريدة تعين المستخدم على متابعة عباداته اليومية بتنظيم وسهولة.
  • ضبط التقويم الهجري والميلادي في مكان واحد لتسهيل البحث لكل مستخدم.
  • تذكير أذكار المسلم نوفرها لك من حصن المسلم، أذكار الصباح والمساء أذكار بعد أوقات الصلاة، أذكار 
  • حفظ القرآن الكريم يُعينك على ختم القرآن بطرق فعالة.
  • يدعم لغات متعددة يدعمها التطبيق حتى يصل لكل مسلم فساهم بنشره.
  • تحديد المساجد القريبة خدمة تعطيك أقرب مسجد لك وقت كل آذان.
  • اتجاه  القبلة للصلاة بأنواعها: قبلة البوصلة- قبلة الشمس والقمر- قبلة الظل- قبلة المرئية، حيث يتيح لك تحديد القبلة بأربع طرق متنوعة؛ للتأكد من اتجاه قبلتك، اختر الآن ما يناسبك من طرق متنوعة تساعدك على تحديد اتجاه القبلة للصلاة.
  • ضبط قبلة الصلاة الآن بشكل أوضح وأكثر تنوعاً مع المصلي.
  • تحذير على أوقات الكراهة والمواعيد التي يُنهى عن الصلاة فيها عدا الفروض.
  • تنبية باأذكار المسلم في الشاشة الرئيسية حسب التوقيت.
  • حفظ على أحداث إسلامية مثيرة من خلال حدث في مثل هذا اليوم.
  • ميزة السبحة إلكترونية مبدعة لتسبح بها الله.
  • ميزة تقويم شهري لمواعيد آذان كل صلاة.
  • والكثير من المميزات التي تحتاجها في تطبيق واحد سهولة اختيار المؤذن الذي تحب سماع آذان الصلوات بصوته، ويتم الاختيار من ضمن ملفات المؤذن المتنوعة بالتطبيق، حتى تسمع صوت آذان الصلاة بصوت المؤذن الذي تريد.

تحميل التطبيق اضغط ايقونة التحميل


طــــــريقة الإستخدام : 
يمكنك تحميل التطبيق واكتشاف المميزات بنفسك  برنامج المؤذن و مواقيت الصلاة بحجم صغير جداً على جوالك حيث زادت اشغال الحياة و الملهيات لكن البرنامج ينبهك فى حالة الغفلة او النوم بأوقات الصلاة و لن تفوتك الصلاة بإذن الله تعالى و سوف يكون سبباً من أسباب إلتزامك فى الصلوات الخمس البرنامج يحتوى أيضاً على حصن المسلم كاملاً بالإضافة لمئات من الأدعية المستجابة و أذكار الصباح و المساء

  1. يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات يحتوى على امكانية تحديد إتجاه القبلة بشكل بإذن الله تنبيهات الاذان خمس مرات يومياً بالإضافة لإختيارات تعديل التوقيت و تغيير صوت المؤذن و ايقاف التنبيه لصلاة محددة غير باقى الصلوات يوجد أيضا امكانية لتحويل الجهاز للوضع الصامت اثناء الصلاة البرنامج يحتوى على التاريخ الميلادى و الهجرى و امكانية لتعديل التاريخ الهجرى فى حالة الخلاف فى رؤية هلال الشهر الجديد

هناك الكثير من الاضافات في التطبيق مجموعة كبيرة من الكنوز الاسلامية لكبار شيوخ الإسلام من الأذكار والبرامج الدينية والفتاوى الدينية والكتب الاسلامية وأذكار حصن المسلم داخل صور ومقاطع دعوية ويمكنكم ايضا اعادة نشرها على صفحات وبرامج التواصل الاجتماعى.


google-playkhamsatmostaqltradent