تحميل تطبيق مميزات وإضــــافات واتســـاب WhatsApp

 





تحميل تطبيق مميزات وإضــــافات واتســـاب  WhatsApp 

تحميل تطبيق مميزات وإضــــافات واتســـاب  WhatsApp 


من أفضل التطبيقات لجميع مميزات الواتساب الاحصائيات والملصقات والادوات والاضـــافات للتطبيق الرسمي والقانوني واتساب 


هنا الكثــــير من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من رواد وشاهـــير مواقع التواصل الإجـــتمائي ، وفذ هــــذا المقال سنعرف اهم واحدث تطبيقات الواتساب ، التي تجمع الكثير من المميزات والإضافات التي يحتاجها الكثير من رواد مواقع التواصل ، ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تجمع جميع مميزات الواتساب في تطبيق واحـــــــــد ، 


نـــــــــــبذه عن التطبيق : 

هل أنت من عشاق الواتساب WhatsApp تطبيق غني عن التعريف ، والذي يحتوي على الكثير من المميزات والإذافات ،  حفظ حالات الواتس اب ومقاطع الفيديو الواتس اب بالطبع ، حالات الواتس اب هي متعة. هل سبق لك أن أردت تنزيل أو حفظ حالة الواتس اب الخاصة بأصدقائك  عندما تصادف حالاتهم أنت في صفحة التطبيق الصحيحة لتنزيل حالات الواتس اب.

وظيفة تنزيل تطبيق الحالة هذه هي حالة أصدقائك أو أفراد عائلتك باستثناء بطاقة SD الخاصة بك.  رؤية حالة صورة الأصدقاء الخاصة بك أو حالة الفيديو الواتس اب وإعادة إرسال هذه الحالة أعجبتك حالة واتس اب صديق ، واتس اب ، فيديو ، ثم استخدم وضع واتس آب الخاص بنا وقم بتنزيل هذه الحالة  باستخدام هذا التوقف للحالة ، يمكنك حفظ أو تنزيل أي صور أو مقاطع فيديو أو تطبيق الواتس اب من الواتس اب أو الواتس اب business أو facebook أو تنزيل فيديو instagram الذي تحب. أصبح من السهل الآن حفظ حالة الواتس اب ومقاطع الفيديو لأي أصدقاء تحبهم أكثر.

ممــــــــــــيزات التطبيق : 

  1. مفاجأة أصدقائك أو أحد أفراد الأسرة لحفظ هذا الوضع وإرسال الصور والملصقات 
  2. من السهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو تثبيت الواتس اب الرسمي 
  3. التحقق من الحالة  القصة المطلوبة 
  4.  فتح الحالة  انقر فوق أي صورة واتساب أو فيديو واتساب لعرض 
  5.  انقر فوق الزر حفظ  لحفظ حالة الواتس اب.

ميزات إضـــــافية : 
  • يمكنك حفظ وحذف وإعادة مشاركة إلى التطبيقات الخارجية
  • يمكنك إعداد سهل كوضع الواتس اب من التطبيق
  • يمكنك تحميل إلى المعرض وحفظ سريع حالة الواتس اب
  • يمكنك المدمج في عارض الصور ومشغل الفيديو
  • يمكنك أفضل تطبيق تنزيل الفيديو لحالة الواتس اب
  • يمكنك يمكنك اختيار صور أو مقاطع فيديو متعددة.

تـــــــــــنزيل التطبيق الأول انقر الصورة 



تـــــــــــنزيل التطبيق الثاني انقر الصورة 



طــــــــــــريقة الإستخدام : 
يعتبر من أفضل التطبيقات ملصقات واتس اب  واستمتع بأفضل حزم ملصقات واتس اب من الجديد. استخدم ملصقات واتس اب واضف ملصقات واتس اب الحب ، ملصقات رومانسية ، ملصقات القلب ، و ملصقات واتس اب أنا أحبك للدردشة الخاصة بك.
قم أيضًا بتنزيل ملصقات الحب وشارك الوجوه الضاحكة الرومانسية ، و ملصقات الوجوه الضاحكة الحب وملصقات الحب مع حبيبك.
هي ملصقات الحب الشخصية الخاصة بك ، تزودك بملصقات حب كثيرة ومختارة بعناية ومجموعات ملصقات رومانسية لـ بما في ذلك ملصقات الحب والعلاقة ، ملصقات الحب والعشاق وملصقات الأزوا لاستعمالها في دردشاتك اليومية مع حبيبك.

استخدم تطبيق ملصقات واتس مجانًا وأضف حزم ملصقات جديدة من ملصقات الحب اللطيفة ، ملصقات الحب التعبيرية لإرسال ملصقات مضحكة إلى حبك. أيضا استخدم ملصقات قبلة ، ملصقات الحب صباح الخير و ملصقات واتس اب مساء الخير ملصقات العشق لتحية حبيبك!
بالإضافة إلى كل ملصقات الحب نقدم لك مجموعة رائعة من ملصقات للزهور و ملصقات الورود لمشاركتها مع حبيبك مثل ملصقات الزهور الحمراء ، باقات الزهور الجميلة ، ملصقات الورود للواتساب.


google-playkhamsatmostaqltradent