تطبيق الملاحة GPS تحديد موقعك بدقــــة عالية




تطبيق الملاحة GPS تحديد موقعك بدقــــة عالية 




أفضل خريطة الطريق  تطبيق للملاحة وتطبيق مكتشف الطرق جيد جدًا لاتجاهات القيادة أو الحصول على الاتجاهات.


يمكنك استخدام خارطة الطريق بسهولة. لأنه بسيط للغاية مع واجهة المستخدم. خريطة الطريق - يستخدم تطبيق GPS للملاحة وتطبيق مكتشف الطرق تقنية GPRS لإظهار الموقع الحالي وتتبع الموقع على الخريطة. يمكنك الاختيار عن طريق القيادة أو ركوب الدراجة أو المشي. سيقوم هذا التطبيق بحساب المسافة والانتقال التلقائي
طريقـــة الاستخدام : 
قم بتشغيل GPS والاتصال بالإنترنت أو wifi. لا ندعم الخرائط بلا اتصال بالإنترنت نظرًا لأن السبب: تحديث الخريطة هو الأحدث بالنسبة لك.

تحــــــــــديد الموقع : 
ميزة يمكن لخريطة الطريق أو خريطة gprs الحصول على الإحداثيات الحالية وإظهار الموقع الحالي على خرائط. هذا الإحداثيات (خطوط العرض والطول) بالضبط في الوقت الحقيقي.
ومن المميزات إظهار العنوان الحالي باللون الأخضر علامة على الخرائط. موقعك بنقطة باللون الأزرق. عند تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتحريكه ، سيتم تغيير الموقع.
يمكنك أقترح عليك البحث عن العنوان
يمكنك البحث عن مسار من أ إلى بأدخل عنوانًا  ثم سيرسم التطبيق مسار مسار تلقائيًا.
تحديث الخرائط والملاحة بالصوت: هنا ميزة جيدة جدًا للخرائط.
ارسال و مشاركة الموقع الحالي للشبكات
يمكنك البحث بالقرب مني مثل مطعم بالقرب مني  بار  قهوة  بنك صراف آلي بالقرب مني  صالون تجميل ، متجر كتب  محطة باص  كازينو  غسيل سيارات  متجر ملابس  طبيب أسنان  طبيب  فندق بالقرب مني  مستشفى  مكتبة  طعام قريب  محطة وقود  مسرح سينمائي  شرطة متنزه متجر  مركز تسوق  منتجع صحي  متجر  محطة مترو  سوبر ماركت  محطة قطار  وكالة سفر  جامعة  حديقة حيوانات بالقرب مني.
مع العثور على وظائف قريبة: 
يعرض معلومات التفاصيل مثل العنوان وأرقام الهواتف والمسافة والوقت من الموقع الحالي.
 تقييم  تعليقات  ساعة فتح  ساعة إغلاق وصورة للأماكن.
ابحث عن الطريق:
يمكنك مكتشف مسار GPS ، في أي مكان في العالم ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيقنا.تحتاج إلى إدخال عنوانين إلى مكتشف المسار. يمكنك اختيار عنوان من الموقع الحالي أو موقع آخر أو عنوان البحث في السجل.
المرور عبر الطريق :
سيعمل تطبيق الخرائط على أفضل ما يمكنك بسهولة العثور على الطريق الأقصر.
خرائط الملاحة القيادة
تحـــميل التطبيق انقر ايقونة التحميل 


يمكنك الملاحة الصوتية مع دليل التفاصيل خطوة.
يمكنك استخدام تقنية الملاحة الصوتية بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
نوع الخرائط : 
خريطة القمر الصناعي
هجين  تضاريس  خريطة عادية
خريطة طريق هوا تطبيق الخرائط لتحديد موقعك بدقة عالية والكثير من المميزات التي من شأنها تساعدك على تحديد موقعك بدقة عالية 


للمزيد من مواضيع التقنية وشرح احدث البرامج التطبيقات ينكنك الاشتراك في الموقع ولا تنسى زيارة قناتنا باليوتيوب قناة مك الشرح وأيظاَ قناة التلجرام عالم التطبيقات ، هناك الكثير من الشروحات المهمة في عالم البرامج والتطبيقات لهاتفك المحمول ، نحن فريق متكامل لنشر وشرح احدث البرامج والمميزات الجديدة أول بأول كما يمكنك الاشتراك في قناة اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشرح مفصل بالفيديو 
google-playkhamsatmostaqltradent