أفضل تطبيق استعــــــــادة الملفات والصور المحذوفــة







أفضل تطبيق استعــــــــادة الملفات والصور المحذوفــة 

أفضل تطبيق استعــــــــادة الملفات والصور المحذوفــة 

مرحبا بكم زوار موقع ( ملك الشرح ) بناء على طلب المتابعين ، اليوم جايب لكم أفضل تطبيق استعادة الملفات المحـــــــــذوفة ، ويعتبر من أفضل التطبيقات لاستعادة اللصور والملفات المحـــذوفة 

تطبيق استعادة الملفات يمكنك استرجاع الصور المحذوفه بسرعة باستخدام برنامج استرجاع الصور التي تسمح لك باستعادة الصور المحذوفة بسرعة فائقة ، وستقوم استعادة الصور بالبحث في جميع مجلدات جهازك لجلب الصور المحذوفة والصور المحذوفة. بعد الانتهاء من المسح الضوئي ، فإن استعادة الصور المحذوفة ستسمح لك باستعادة الصورة بطريقة سهلة ، ولا يوجد جذر جذري! كل ما تحتاج إليه هو تحديد الصور التي تريد استردادها والنقر على زر الاستعادة لإعادة تحميلها بسرعة.

يمكنك استرجاع الصور والصورة هي استعادة سريعة للصور تحلل تخزين هاتفك للصور المحذوفة وتستعيد الصورة في وقت قليل نستخدم تقنية متقدمة لاسترداد سريع. معتطبيق استرجاع الصور لا داعي للقلق حول حذف الصور التي تهمك ، فقط افتح تطبيق استعادة الصور وابحث عن الصور المحذوفة واسترجع الصور المفقودة.
أفضل تطبيق استعــــــــادة الملفات والصور المحذوفــة 

يعتبر من أفضل التطبيقات في استرجاع الصور المحذوفه هي استخدام لاستعادة الصور المحذوفة ، فقط اضغط على زر البحث والانتظار حتى تشتكي الصورة على تحليل والتمتع صورتك مرة أخرى ، عندما يشكو مسح سترى نتائج البحث ويمكنك استعادة الصور والملفات المحذوفة من الهاتف الخاص بك حتى بعد الفرمات ،

هناك الكثير يبحثون عن أفضل تطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف ، وفي هذا المقال ستعض لكم أفضل تطبيق استعادة الملفات والاسترجاع الصور المحذوفه هو التطبيق استعادة الصورة مجانا لالروبوت ! طور ليكون سهل الاستخدام لجميع المستخدمين ، وهو متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة لمساعدة المستخدمين على استعادة الصور المحذوفة من التخزين المحمول.

طــــــريقة استعادة الملفات المحذوفة : 
يمكنك بعد تحميل وتثبيت التطبيق بدء برنامج استرجاع الصور زر مسح الصنبور ، انتظر حتى الانتعاش الصورة انهاء البحث عن الصور المفقودة ، بعد الانتهاء من تحليل الاسترداد لالروبوت سوف يعرض الصور المستعادة. اختر الصور التي تريد استرجاعها وانقر على زر الاستعادة ، وسوف تعيد استعادة الصورة الملفات المحددة وتجميعها في معرض واحد يمكنك مشاركة أو حذف ملفاتك من المعرض

استعادة الصور استعادة الصور المحذوفة سهلة الاستخدام فقط ، فقط قم بتثبيت التطبيق الذي يبدأ في مسح هاتفك قد يستغرق وقتًا طويلاً ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، حدد الصور المحذوفة التي تريد استعادتها واستعادة الضغط. يمكنك العثور على استعادة الصور الخاصة بك داخل التطبيق وفي المعرض أيضا  قد يستغرق المسح الضوئي وقتًا أطول قليلاً بناءً على سعة التخزين وذاكرة الوصول إلى هاتفك المحمول ، لكن هذه الميزة ستجلب جميع الصور المحذوفة لهاتفك.

تنــــــــــــزيل التطبيق انقر ايقونة التحميل 


من المميزات في التطبيق يقوم التطبيق باسترجاع صور الواتساب بكل سهولة كل ماعليك فعله هوا الدخول اليه وختيار المجلد الدي سوف تجد فيه كل صورك المحذوفة وتقوم باسترجاعها وحفظها في هاتفك بكل سهولة مع استرجاع محادثات الواتس اب-الصور والفيديو  مع تطبيقنااسترجاع محادثات الواتس اب-الصور والفيديو ، تستطيع استرجاع تلك الرسائل بكل سهولة وامان بامكانك اليوم ايضا استعادة جميع رسائلك المحذوفة من هاتفك الاندرويد او بالاحرى من اب الخاص بك، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الموجودة في التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent