أفضل تطبيق البحث وحذف الصور المكررة والمخلفات التالفة في هاتفك المحمول







أفضل تطبيق البحث وحذف الصور المكررة والمخلفات التالفة في هاتفك المحمول 

أفضل تطبيق البحث وحذف الصور المكررة والمخلفات التالفة في هاتفك المحمول 

اذا كنت تبحث عن تطبيق للبحث عن الملفات المكررة في هاتفك ، هذا هوا التطبيق المناسب للبحث عن الملفات المكرره والمجلدات الفارغــــة والتالفة وتنظيف هاتفك للحفاظ على مساحــــة كافية وتسريع الهاتف الخاص بك، تطبيق يزيل جميع وسائل الإعلام مكررة الصوت والصور ومقاطع الفيديو الملفات موجودة في ذاكرة الهاتف الداخلية الخاصة بك وتخزين خارجي (بطاقة SD

يتم البحث  فقط المجلدات (كلا ذاكرة داخلية وبطاقة SD التي تم اختيارها للخضوع للفحص عن التكرارات. يتم حذف أية ملفات من أي من المجلدات إلغاء تحديد. كل ملف الفردية التي لديها التكرارات يمكن أن تكون علامة للحذف بما في ذلك الملف الأصلي. تحقق من أن الملفات المختارة هي تلك التي تريد بالتأكيد إزالة لأنها لا يمكن أن تسترجع حذف مرة واحدة.

يمكن جدولة 3. المسح على أساس أسبوعي، مما يتيح المسح الضوئي واحدة يوميا. يمكن أن تكون مشتركة احصائيات الفحص الماضي البعيد مع أصدقائك وعائلتك. يتم الاحتفاظ احصائيات التراكمية في جميع بالاشعة للرجوع اليها. بالإضافة إلى ذلك، يقوم التطبيق بتنفيذ عمليات بحث روتينية عن التكرارات. هذا يحسن من سرعة المسح الضوئي اللاحقة وإعلامك أيضا إذا تم العثور على أي التكرارات.

نـــــــــــــــبذه عن التطبيق : 
من أفضل التطبيقات في متجر التطبيقات في بعض الأحيان نقوم بتنزيل ملف واحد عدة مرات أو يقوم أحدنا بإرسال ملف واحد عدة مرات ويتم تخزينه في هاتفك. الآن ، يمكن أن يجعل هاتفك الذكي أقل نشاطًا ، وسوف يتعطل لأن كل هذه الملفات غير المرغوب فيها تستهلك سعة تخزين هاتفك. قم بإزالة جميع البيانات المماثلة غير المرغوب فيها من الهاتف بسهولة باستخدام هذا التطبيق المعروف باسم قم بإزالة جميع الملفات المكررة. يحتوي هذا التطبيق فعليًا على ماسح ضوئي ذكي يقوم بمسح جميع الملفات المكررة ويمكنك بسهولة البحث عن العناصر المماثلة ، وملفات الصوت المماثلة ، وملفات الفيديو المماثلة في هاتفك في غضون ثوانٍ. يتم مسح جميع الهاتف في غضون فترة زمنية قصيرة

ممــيزات التطبيق : 


  • الآن فقط اضغط على زر المسح الضوئي الذي قدمناه لك ومسح جميع الصور ومقاطع الفيديو المتشابهة والمكررة من بعضها البعض. في هذه العملية ، يمكنك العثور على مستندات مكررة ومقاطع فيديو مكررة وملفات مكررة وإزالتها بسهولة وشاملة. إزالة جميع البيانات المكررة بما في ذلك الصور المكررة ومقاطع الفيديو المكررة. يتم حذف وحذف الملفات المكررة الموجودة في هاتفك بحذف دائم من هاتفك.



  • بعض الميزات الرئيسية التي نحتاج إلى مناقشتها هنا حول هذا التطبيق 
  • يمكنك تكرار الملفات مكتشف
  • ميزة الملفات المكررة الماسح الضوئي
  • تحديث مزيل الملفات المكررة
  • يمكنك إزالة جميع البيانات المكررة بما في ذلك الصور والصوت وملفات MP3 ، وملفات MP4
  • ميزة إزالة البيانات المماثلة غير المرغوب فيها من الهاتف.
  • البحث عن الملفات المكررة الذكية الماسح الضوئي
  • يمكنك مسح جميع ملفات الوسائط
  • من المميزات الماسح الضوئي ملفات الوسائط
  • ميزة ملفات مماثلة الماسح الضوئي ومزيل الملفات المكررة


تحــــميل التطبيق انقر ايقونة التحميل 

معاينة الملفات المكررة: معاينة الملفات المكررة قبل حذفها ، يمكنك فتح الملف المكرر أو مشاركة الملف المكرر مع أصدقائك أو حذف الملف المكرر.نقرة واحدة لحذف الملفات المكررة: من السهل العثور على وحذف الملفات المكررة. مسح الملفات المتعددة: مسح الكثير من الملفات المكررة مثل الصور المكررة والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو المكررة وملفات APK المكررة والمستندات المكررة وما إلى ذلك. باستخدام البحث عن الملفات المكرره ، وهو تطبيق للأدوات الذكية يعمل بنظام أندرويد ، يمكنك تحديد موقع هذه الملفات المكررة وإزالتها بسهولة وبدقة! يمكن أن يحرر مساحة تخزين كبيرة على جهاز أندرويد الخاص بك!

google-playkhamsatmostaqltradent