تطبيق whats tools ممـــيزات واضافات واتساب





تطبيق whats tools ممـــيزات واضافات واتساب

تطبيق whats tools ممـــيزات واضافات واتساب

اذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لجميع مميزات واضافات واتساب انت هنا في المكان الصحيح ،
يعتبر تطبيق whats tools من أفضل التطبيقات للتعامل مع الواتساب ويضم جميع مميزات واضافات واتساب ، ومن اهم المميزات في  التطبيق ميزة WhatsApp web والكثير من المميزات التي تحتاجها في التطبيق الرسمي واتساب ، واليكم بعض المميزات في التطبيق التالي :

واتساب ويب :
باستخدام هذه الميزة  يمكنك استخدام ميزة  بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة ولكن ليس ذلك فقط لأول مرة يمكنك قفل WhatsApp ، والدردشة باستخدام بصمة الإصبع

الردشة واي فاي :
تتيح لك هذه الميزة فتح وا في أي وقت على شاشة هاتفك حتى عندما تستخدم تطبيقًا آخر فقط عن طريق هز جهازك ستعمل هذه الميزة أيضًا بعد إزالتها من التطبيقات الحديثة.

حفظ الحالة :
 كل يوم رأينا الكثير من القصص عن جهات الاتصال الخاصة بنا على wa وبعضها جذابة للغاية لدرجة أننا نريد حفظها أو إعادة نشرها كقصتنا ، الآن ستحفظ هذه الميزة القصص التي رأيتها على جهازك.

تنظيف الواتساب :
في كل مرة ترسل فيها أي نوع من الرسائل إلى أي شخص ، يتم حفظ بعض الملفات في جهازك والتي تأخذ بعض المساحة. من خلال هذه الميزة ، يمكنك مسح الملفات غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فقط تلقائيًا.

ملصقات واتساب :
لقد أضفنا مؤخرًا ملصقات وأضفنا أكثر من 15+ WAStickers باردة إبداعية يمكنك استخدامها للتعبير عن مشاعرك بسهولة كما نضيف ملصقات جديدة في نهاية كل أسبوع.

رسائل فارغــة :
ترول أصدقائك عن طريق إرسال رسائل فارغة لهم وإعجابهم. ستتيح لك هذه الميزة إرسال رسائل WA فارغة ، ولكن يمكنك أيضًا نسخ النص الفارغ إلى الحافظة الخاصة بك حتى تتمكن من وضع حالة WA والشبكة الاجتماعية الأخرى.

تغيير النص :
قم بتغيير الطريقة التي يبدو بها النص الخاص بك مع سحر النص ، لقد أضفنا أكثر من 15 خطًا أنيقًا يغير النص ويدعم جميع الأجهزة ولكن ليس هذا فقط قمنا أيضًا بإضافة نص زخرفي حتى تتمكن من إضافة قصة وا زخرفية أيضًا يمكنك نسخه على الحافظة واستخدامها في أي وسيلة تواصل اجتماعي.

نص اموجي :
قم بتحويل النص الخاص بك إلى الرموز التعبيرية المفضلة لديك مرة واحدة ونسخها ومشاركتها حول وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وتفكير أصدقائك.

تكرار الرسائل :
لماذا تكتب نفس النص مرارا وتكرارا؟ الآن يمكنك تكرار النص بقدر ما تريد ذلك مع سطر جديد أم لا وإرساله إلى الشخص وتفكيره بكتابة هذا النص الطويل لذلك يمكنك أيضًا نسخه واستخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

تـــــــــنزيل التطبيق انقر ايقونة التحميل
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.scatchos.whatstoolsextra&hl=ar


والكثير من المميزات التي راح تكتشفها بنفسك ، ويعتبر من أفضل التطبيقات والاكثر شعبية والاكثر تحميل في متجر التطبيقات ، التطبيق سهل الاستخدام وخفيف على الجهاز والمميز في التطبيق بأنه يجمع جميع مميزات واتساب في تطبيق واحد يمكنك الان تحميل التطبيق وتجربة المميزات الجميلة في التطبيق ومشاركة الموضوع مع اصدقائك من خلال ايقونة الواتساب اسفل هذا المقال

للمزيد من مواضيع التقنية وشرح احدث البرامج التطبيقات ينكنك الاشتراك في الموقع ولا تنسى زيارة قناتنا باليوتيوب قناة مك الشرح وأيظاَ قناة التلجرام عالم التطبيقات ، هناك الكثير من الشروحات المهمة في عالم البرامج والتطبيقات لهاتفك المحمول ، نحن فريق متكامل لنشر وشرح احدث البرامج والمميزات الجديدة أول بأول كما يمكنك الاشتراك في قناة اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشرح مفصل بالفيديو 
google-playkhamsatmostaqltradent