مميزات وحركات في الواتساب الكثير لا يعلمها

الصفحة الرئيسية


مميزات وحركات في الواتساب الكثير لا يعلمها


هل فكرت يوماً في الرسائل الفارغة وكيف يتم ارسالها ، لا شك الجميع لديعم فضول في معرفة ذالك ، يمكنك الان ارسال الرسائل الفارغة ، الى اي جهة اتصال لديك ، كيف يمكنني إرسال رسائل ال WhatsApp فارغة؟
=============================

التطبيق هو بسيط جدا للاستخدام: في البداية عليك ان تختار الطقس تريد إرسال أحرف واحدة فقط أو صفوف كاملة من نص فارغ في رسالة فارغة الخاص بك. ثم يمكنك اختيار عدد الأحرف أو الصفوف ليتم إرسالها. وأخيرا وليس آخرا لديك الخيار لإرسال رسالة فارغة مباشرة عبر ال WhatsApp أو يمكنك فقط نسخ النص فارغ في الحافظة الخاصة بك.

ما هو جيد بالنسبة لإرسال رسائل فارغة عبر ال WhatsApp؟
===========================
يمكنك إقناع أصدقائك مع قدراتك أو يمكنك فقط الحصول على nervs بهم. عند إرسال رسالة فارغة مع 10،000 صفوف يستغرق الكثير جدا من الوقت لتمرير الرسالة كاملة حتى نهاية
البرنامج الثاني :

يمكنك فتح أي رقم هاتف واتساب دون إضافتها إلى جهات الاتصال الخاصة بك في الهاتف وبدون حفظ الرقم  فقط اختسار الدولة والرقم الخاص الذي ترغب بالدردشة السرية معة والبدأ بالدردشة المخفية والسرية ،، للحفاظ عى الخصوصية ومعلومات جهات الاتصال الخاصة بك :
تبسيط حياتك اليومية! في بعض الأحيان كنت لا ترغب في إضافة رقم ال واتساب إلى قائمة الاتصال الشخصية الخاصة بك. هذا التطبيق هو عظيم للتواصل مع الاتصالات السريعة.
=============================


ايظاً يمكنك مشاركة رابط لهاتفك ، وتبسيط كيفية وصول الأشخاص إليك أو لنشاطك التجاري.
ببساطة في هاتفك المحمول
اضافة جهة الاتصال المخفية في  دفتر الهاتف الخاص بك بعد الآن!
ويمكن إذا كنت تريد يمكنك إضافة رقم لك  الدردشة ومن ثم إضافة في وقت لاحق إلى دليل الهاتف الخاص بك ، وانشاء محادثات سرية مع الغرباء :


================
تحميل البرنامج الثاني اضغط هـــــنا
================
 للمــــزيد تابعونا على اليوتيوب قناة ملك الشرح وقناة التلجرام عـــالم التطبيقات " نحن فريق تقني متكامل نشرح احــــدث البرامج والتطبيقات والممـــــيزات الجديدة بالشرح بالفيـــديو والكــــتابة
google-playkhamsatmostaqltradent