برنامج face app كيف راح يكون شكلك بعد 60 سنه

الصفحة الرئيسية



برنامج face app كيف راح شكلك بعد 60 سنه
يعتبر برنامج Face app الوحيد بين البرامج لمعرفة كيف شكلك اذا تقدمت 60 عام ،،، ويعتبر الافضل والاكثر تنزيل حول العالم ، والاكثر تقييم في متجر التطبيقات ، وايظاَ برنامج مجاني بالكامل وخالي من الاعلانات ، ويمكنك تنزيل التطبيق بالغتين العربية والانجليزية وسهل الاستخدام ،،

نبذة عن التطبيق :

الكثير حول العالم قام بتنزيل البرنامج face app هو التطبيق تحرير الصور يتيح لك تطبيق بعض المؤثرات الممتعة جدا لصورك. يمكنك أن ترى كيف ستبدو أكبر سنا، أصغر من ذلك بكثير، أو بابتسامة جياشة بشكل لا يصدق! كما يمكنك ان ترى ما سوف تبدو عليه لو كنت من الجنس الآخر.

مميزات التطبيق :

استخدام FaceApp سهل للغاية حقا. مجرد اخذ صورة شخصية وانقر على أي من الأزرار الموجودة على الجزء السفلي من الشاشة. أفضل جزء هو أن النتائج ليست فقط رائعة أيضا فهي لحظية، وعلى عكس التطبيقات المشابهة الأخرى التي تستغرق بعض الوقت.

FaceApp هو تطبيق تحرير صور حقا ممتع يتيح لك تحرير الصور الخاصة بك ويعطيك نتائج مدهشة يمكنك تقاسمها على الوسائط الاجتماعية الأخرى ثم تثبيتها في الهاتف الذكي الخاص بك.
تنزيل برنامج face app اضغط هنا 

للمــــزيد تابعونا على اليوتيوب قناة ملك الشرح وقناة التلجرام عـــالم التطبيقات " نحن فريق تقني متكامل نشرح احــــدث البرامج والتطبيقات والممـــــيزات الجديدة بالشرح بالفيـــديو والكــــتابة
google-playkhamsatmostaqltradent