مميزات واتساب whatsapp الكثير لا يعرفها




مميزات واتساب whatsapp الكثير لا يعرفها 


مميزات واتساب والتلاعب الخط في الواتساب ميزة يعشقها الكثير واتس آب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخدامًا على مستوى العالم ، تساعد الميزات الجديدة التي يحصل عليها التطبيق كل أسبوعين في الحفاظ على شعبيته ، وعلى الرغم من أن بعض هذه الميزات عبارة عن تغييرات إضافية ، فإن البعض الآخر يغير طريقة استخدامنا للتطبيق .

مميزات واتس اب ويب
واتس اب ويب هو الطريقة السهلة لاستخدام الواتس آب على أي كمبيوتر في العالم ، طالما أن لديك هاتفك لتسجيل الدخول. وبمجرد قيامك بضبط واتس آب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن هذه النصائح والحيل ستجعله أفضل :

اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بـ واتس آب ويب
للاستفادة الكاملة من استخدام الواتس آب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تحتاج إلى معرفة بعض اختصارات لوحة المفاتيح ، لتكون قادر على القيام بكل شيء بشكل أسرع قليلا ، فيما يلي قائمة اختصارات لوحة المفاتيح التي تعمل في واتس آب ويب :


زيادة مستوى الصوت أو تغيير سرعة تشغيله
على عكس واتس آب العادي ، لا يتيح لك واتس آب إجراء مكالمات صوتية ، ومع ذلك ، يمكنك إرسال رسائل صوتية. ولكن ماذا تفعل إذا كانت تلك الرسالة الصوتية ضعيفة جدًا ، أو ربما طويلة جدًا ؟

 هو امتداد واتس آب ويب لمتصفح Chrome يتيح لك ضبط كلا العاملين ، يمكنك زيادة حجم الرسالة الصوتية التي حصلت عليها للتو ، أو تغيير سرعة التشغيل ، يمكنك زيادة سرعة التشغيل حتى 2X ، وزيادة مستوى الصوت بنسبة  بالمائة تقريبًا .
قراءة الرسائل دون ظهور العلامة الزرقاء
إذا كنت تتحدث مع شخص ما وترغب في قراءة رسائله دون أن يظهر للشخص العلامة الزرقاء التي تدل على أنك قرأت الرسائل ، فإليك ما تفعله:


سيتم تحميل الرسائل في نافذة الدردشة في الخلفية ، والتي يمكنك قراءتها ، دون أن يتم تعليمها كمقروءة بالعلامات الزرقاء ، في الوقت الحالي ، ستكون علامات مزدوجة رمادية ، مما يعني أن الرسائل تتلقاها ، لكن لا تقرأ .

 عندما توافق على وضع علامة عليها كمقروءة ، انقر فوق نافذة دردشة WhatsApp Web وستتحول هذه العلامات إلى اللون الأزرق على الفور .

استخدم حسابات واتس آب متعددة على نفس جهاز الكمبيوتر
أفضل طريقة هي فتح نافذة التصفح المتخفي أو متصفح مختلف ، لذلك إذا كان لديك حساب واحد تم تسجيل دخوله إلى Chrome ، فابدأ نافذة جديدة في وضع التصفح الخفي ، أو أطلق أوبرا (Opera أفضل من Chrome على أي حال) وانتقل إلى WhatsApp Web من خلالها ، قم تسجيل الدخول كما تفعل عادة ، وذلك باستخدام حسابك الآخر .

اكتب وابحث عن Emojis مع لوحة المفاتيح
استخدم مفاتيح الأسهم بلوحة المفاتيح للتبديل بين الوجوه التعبيرية المعروضة ، اضغط على Enter لإرسال الرمز ، إنها طريقة أسرع بكثير للكتابة وستوفر عليك الكثير من الوقت .
تحــــميل برنامج الاشعارات واتساب انقر هنا 
تحميل برنامج الحاسبة الخزنة السرية انقر هنا 

للمــــزيد تابعونا على اليوتيوب قناة ملك الشرح وقناة التلجرام عـــالم التطبيقات " نحن فريق تقني متكامل نشرح احــــدث البرامج والتطبيقات والممـــــيزات الجديدة بالشرح بالفيـــديو والكــــتابة
google-playkhamsatmostaqltradent