افضل برنامج رهيب يحمي جوالك وحل مشكلة حرارة الجوال والتعليق والايقاف

الصفحة الرئيسية



افضل برنامج رهيب يحمي جوالك وحل مشكلة حرارة الجوال والتعليق والايقاف
افضل برنامج رهيب يحمي جوالك وحل مشكلة حرارة الجوال والتعليق والايقاف




يعتبر تنضيف وتسريع الهاتف اكتشف وتخلص من الفيروسات وبرامج التجسس التي يمكن أن تندس بين التطبيقات ومرفقات البريد الإلكتروني أو ملفات الهاتف. يقوم الجدول الزمني لمكافحة الفيروسات بعملية الفحص من خلال خيارات أسبوعية أو يومية في العالم :
قم بمنع عناوين URL الخطرة التي يمكن أن تسرق المعلومات الخاصة بك مثل تسجيلات الدخول وكلمات المرور – 40% من الأشخاص يقومون بالنقر على عناوين URL غير آمنة من هواتفهم الذكية خلال هذا العام!**
تعرف على البيانات التي يمكن لتطبيقاتك الوصول إليها باستخدام:



يمنحك أفضل اختيار للعثور على هاتفك أو حاسبك اللوحي المفقود.
 ابحث عن هاتفك باستخدام Google Map، واجعله يصدر صيحة قوية إذا كان في وضع صامت، وتعرف على أخر موقع معروف لهاتفك – كل ذلك من خلال Lookout.com. (فقط سجل الدخول!)
 قم بحماية هاتفك من أعين المتطفلين! تلقى بريد إلكتروني يحتوي على صورة وموقع أي شخص يحاول فتح جهاز Android الخاص بك.
 قم بقفل ومسح هاتفك عن بُعد من Lookout.com لمنع الاستخدام غير المصرح به. قم بإضافة رسالة مخصصة للمساعدة في



تعرف على المزيد عن أذون التطبيق الخاص بنا من خلال الموقع التالي
الكلمات الرئيسية: مكافحة الفيروسات، الحماية، نسخ احتياطي، Find My Droid، Find My Phone، الهاتف المفقود، مكتشف الهاتف، محدد موقع الهاتف، الحماية من الفيروسات، Trojan، البرامج الضارة، برامج التجسس، محدد المواقع، إغلاق، جهاز تعقب باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي، مكافحة السرقة، الحماية ضد السرقات، متعقب، الهاتف المسروق، Outlook، FindMyPhone، مكافحة السرقات، مكافحة البرامج الضارة.
تنزيل البرنامج اضغط هنا 

للمــــزيد تابعونا على اليوتيوب قناة ملك الشرح وقناة التلجرام عـــالم التطبيقات " نحن فريق تقني متكامل نشرح احــــدث البرامج والتطبيقات والممـــــيزات الجديدة بالشرح بالفيـــديو والكــــتابة
google-playkhamsatmostaqltradent