برنامج العملاق للفيسبوك 2020 مميزات جبارة ومذهلة جديد 2020

الصفحة الرئيسية




برنامج العملاق للفيسبوك 2020 مميزات جبارة ومذهلة جديد 2020
برنامج العملاق للفيسبوك 2020 مميزات جبارة ومذهلة جديد 2020

إنه ليس سرًا - التطبيق الرسمي مُثْقَل، بطيء، يستهلك الكثير من الطاقة ولا يعتني بخصوصيتك. لقد جربت العديد من البدائل لكن بكل تأكيد أغلبها كانت تفتقر للجودة الشاملة.
لهذا السبب سوايب هو الحل مع محرك ثيمات ليلي/نهاري قوي، مسنجر داخلي (مع صور الدردشة)، وديجت للإشعارات والرسائل قابلة للتخصيص بالإضافة إلى مانع إعلانات لتجربة بدون انقطاع، ستجد الكثير لتحبه.
فيسبوك & مسنجر - صور الدردشة مدعومة

مميزات : 
عندما يمكنك الحصول على الاثنين سويًا في أقل من 5 ميغابايت، القرار لفصل الفيسبوك عن المسنجر في 2014 ليس له معنى. التحويل لسوايب يوفر المئات من الميغابايتات على ذاكرة هاتفك، لذا يمكنك استخدام المساحة الموفرة لأشياء أهم.
كميزة إضافية، سوايب يأتي مع صور المحادثات أيضًا! ابقى على تواصل مع الأصدقاء حتى عندما تستخدم برنامج آخر.
امنع الإعلانات، احمي خصوصيتك

لا أحد يحبهم، وفي سوايب، لا داعي لتعاني منهم! بكل تأكيد سوايب لا يحتوي على أي إعلانات، بالإضافة منع الإعلانات الدعائية من فيسبوك. ليس هناك أي تعقب في سوايب - اتصالك مشفر وكل البيانات التي تشاركها تذهب مباشرة إلى سيرفرات فيسبوك.
ثيمات ليلي/نهاري رائعة!
محرك الثيمات الخاص بسوايب من مستوى متقدم. ليس هناك مجال للمقارنة

نبذة عن التطبيق :
على الرغم من أن الثيمات ليست جديدة، يمكنك الآن تعيين كل عنصر بالثيم بلونه الخاص (يمكنك استخدام أكواد الألوان Hex). إذا كان العبث غير مناسب لك، فلدينا بعض الثيمات الجميلة محملة مسبقًا نحن متأكدون أنك ستحبها!
يمكنك حتى تغيير شكل ومظهر التطبيق - سواء كانت علامات التبويب في الأعلى أو في الأسفل، العناوين في المنتصف أو محاذية إلى اليسار، المنشورات على شكل بطاقات أو مسحطة، ,وسواء كان تحديث الحالة يتم بالسحب من أسفل أو باستخدام الزر العائم.
الميزة الجذابة هي أنك تستطيع تخصيص كل ذلك بشكل منفصل للثيمات المسائية والنهارية، والثيمات تتغير بشكل تلقائي في الصباح والمساء. td 2020

تحمبل البرنامج اضغط هنا 

للمــــزيد تابعونا على اليوتيوب قناة ملك الشرح وقناة التلجرام عـــالم التطبيقات " نحن فريق تقني متكامل نشرح احــــدث البرامج والتطبيقات والممـــــيزات الجديدة بالشرح بالفيـــديو والكــــتابة
google-playkhamsatmostaqltradent