تحميل برنامج التكبيس على الشاشة TikTok بث مباشر

 تحميل برنامج التكبيس على الشاشة TikTok بث مباشر


شىح تطبيق الضغط التلقائي برنامج الضغط التلقائي,برنامج اللمسات,برنامج التكبيس على الشاشة,شرح برنامج تكرار اللمسات للاندرويد,شىح برنامج تكرار اللمسات 2020 بدون روت,شرح برنامج تكرار اللمسات auto clicker,برنامج تكبيس للايفون,برنامج التكبيس,افضل برنامج تكبيس تيك توك,تنزيل برنامج تكبيس للايفون,أفضل برنامج تكبيس في تيك توك,برنامج تكبيس صناديق تيك توك,شرح عن برنامج التكبيس,شرح كامل علي برنامج لمس تلقائي شرح مفصل,كيفية استخدام ترنامج التكبيس على الشاشة tiktok


اضغط على الشاشة للبث المباشر Tik Tok تنزيل تطبيق Auto Clicker لنظام Android. يحتوي تطبيق النقر التلقائي الأصلي على العديد من الميزات التي ستساعدك كمستخدم لجهاز Android. اضغط على الشاشة لبث مباشر تيك توك. يمكنك تحديد مدة الضغط ويعتبر أحد أكثر البرامج التي يتم تنزيلها في صفحات متجر التطبيقات بشكل متكرر على الشاشة أو أثناء استخدام التطبيقات التي تتطلب الوظائف التي يوفرها تطبيق النقر التلقائي أسفل.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الأساسية التي يجب عليك تنزيلها على جهازك وإتاحته في جميع الأوقات. هذا لأنه أداة تؤدي وظيفة مميزة للمساعدة في النقر تلقائيًا على شاشات العديد من هواتف Android الذكية. ستخبرك هذه المقالة بكل ما تحتاج لمعرفته حول الفوائد وكيفية استخدام التطبيقات والخدمات التي توفرها أجهزة Android.


أفضل تطبيق تكبيس في التيك توك :


هو تطبيق يسمح لك بسهولة ضبط النقرات التلقائية على شاشة هاتفك مع العديد من الخدمات والإعدادات التي يمكنك إجراؤها.يؤدي وظائف فريدة ورائعة.

توفر القدرة على ضبط نقرات تلقائية سلسة في التطبيقات والألعاب.إذا كنت تلعب لعبة ، فإن هذه اللعبة تتطلب منك النقر باستمرار عدة مرات على الشاشة كل دقيقة ، مما يجعلها قابلة للتكرار بمرور الوقت.الضغط يسبب التعب. من السهل القيام بذلك.

يوفر لوحة تحكم حيث يمكنك التحكم في النقرات المطلوبة والوقت بين كل نقرة ، يمكنك تحديد هدف واحد أو أهداف متعددة على الشاشة والعديد من الخصائص المتوفرة. في التطبيق ، بعد إعداد لوحة التحكم ، ستجد أن التطبيق يقوم تلقائيًا بلمسات على شاشة الهاتف لأداء وظائف معينة تختارها دون الحاجة إلى فعل أي شيء يدويًا. والتكرار والتوقيت في التطبيق.


مميزات تطبيق Auto Clicker :

يعتبر من أشهر التطبيقات لأداء وظيفة النقر التلقائي ، فهو يحتوي على العديد من الميزات والميزات.هناك العديد من هذه التطبيقات التي تؤدي نفس وظائف تطبيقات النقر التلقائي ، ولكن معظمها هناك مشكلة أو نقص في الوظائف ، ما يحتاجه المستخدم.

ستجد مشكلات في هذه التطبيقات مشابهة لـ Auto Clicker. لا يعمل على أجهزة Android ، أو أنه يعمل ولكنه يتطلب عمل روت أو يستخدم الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يجعل الجهاز ثقيلًا. بعد تشغيله لفترة قصيرة ، يتم إنهاء التطبيق فجأة ولديه العديد من المشكلات التي يمكن أن تحدث مع تطبيقات النقر التلقائي الأخرى ، ولكن السمات التي يفتقر إليها هي واجهة رسومية معقدة وصعبة الاستخدام ، وعدد محدود من النقرات ، و 1 مدة في الثانية الإعداد فقط.


تحميل برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك :

لكن تطبيق Auto Clicker for Android يتميز بواجهة رسومية بسيطة وسهلة الاستخدام ولا توجد تعقيدات أو صعوبات. توجد مشكلة. كما أن حجم التطبيق صغير جدًا ولا يتجاوز 5. ميجا بايت. يمكنك تشغيل التطبيق على الأجهزة القديمة والضعيفة دون التسبب في مشاكل في سرعة الهاتف ، كما يمكن إجراء عدد غير محدود من النقرات التلقائية.

يمكنك أيضًا تحديد مدة لكل نقرة ، أو مدة أخرى بالمللي ثانية ، في الثانية ، أو الدقائق. عند النقرة الأولى ، انتظر 5 ثوانٍ قبل أن تبدأ النقرة الثانية على الشاشة. يمكنك أيضًا تعيين عدد لا نهائي من النقرات بدون الفاصل الزمني.

يتيح لك النقر التلقائي أيضًا تحديد أهداف متعددة على الشاشة ، لذلك إذا قمت بتحديد العديد من المواقع وترقيمها ، فسيتم النقر فوق هذه المواقع على الشاشة تلقائيًا. متاح مجانًا بدون تجذير للتشغيل على أجهزة Android

مميزات استخدام التكبييس التلقائي على الشاشة :

الميزة الرئيسية لاستخدام التطبيق هو أنه يوفر الوقت والجهد للضغط المستمر على شاشة Android في بعض التطبيقات والألعاب التي تتطلب نقرًا مستمرًا ، بينما النقر اليدوي يمكن أن يتسبب في إجهاد الإصبع وإرهاقها. إنه شيء يمكنك حفظه.

تُستخدم نقرات النقر التلقائي لاستبدالك عن طريق الضغط على الشاشة تلقائيًا ، وتستخدم في بعض التطبيقات أو الألعاب على أجهزة Android للتحقق من طلبات الصداقة على Facebook أو في ألعاب PUBG ، ويمكنك النقر باستخدام الضغط المستمر. يمكنك أيضًا الضغط على شخصيات أو مواقع محددة على الشاشة ، وهناك العديد من الألعاب الأخرى التي تتطلب منك النقر في وقت واحد أو بالتتابع مع فترات زمنية ، ويستخدم العديد من اللاعبين تطبيقات النقر التلقائي لضبط إعداداتهم ، وقد قمنا بتعديلها لتسهيل الأمر. للعب ... لاحتياجات النقر الخاصة بك.

طريقة استخدام التطبيق :

بعد تنزيل تطبيق Auto Clicker وتشغيله ، سترى الصفحة الرئيسية للتطبيق ، ولكن ستظهر نافذة تطلب منك تمكين الوصول كما هو موضح في الصورة ، انقر فوق "موافق" للانتقال إلى الإعدادات.

  • 2 : بعد الضغط على "موافق" ، ستتم إعادة توجيهك إلى إعدادات إمكانية الوصول والنقر فوق التطبيق.
  • 3 : ثم اضغط على الرمز الموجود أعلى يسار الشاشة لتمكين الوصول واضغط على "موافق" للسماح بالوصول.
  • 4 : ثم يمكنك العودة إلى التطبيق بعد بدء تشغيل التطبيق ، سترى الواجهة الرئيسية
يحتوي التطبيق على واجهة رسومية بسيطة وسهلة الاستخدام
الصفحة الرئيسية لديها خياران. الأول هو خيار تحديد هدف واحد ، والثاني هو خيار تحديد أهداف متعددة عند الضغط عليه.
عند تمكين وضع الهدف الفردي ، يمكن تحديد موقع واحد فقط على الشاشة وتكرار النقرات.
في ذلك ، للحصول على خيارات أخرى ، يمكنك اختيار عدة أماكن على الشاشة ، ولكن قبل ذلك ،
انقر فوق الرموز لضبط الإعدادات كما هو موضح.
5 : يتم عرض إعدادات وضع الهدف الفردي ويمكنك الاختيار من بين هذه الإعدادات
الوقت بين كل نقرة ونقرة أخرى ، يمكنك حتى الحصول على عدد لا حصر له من النقرات
يمكنك أيضًا تحديد عدد النقرات التي تريدها وتغيير وحدة القياس للمدة
الوقت عن طريق الضغط على السهم المجاور لها
مثل الصورة.
6 : بعد ضبط الوقت بالثواني ، يمكنك تعيين عدد الثواني التي تريدها في كل مرة تنقر فيها وتنقر.
بعد ضبط الإعدادات ، اضغط على للعودة إلى الصفحة الرئيسية.
أعلى يمين الشاشة

تحميل تطبيق التكبيس اضغط تحميل 



  • لتشغيل النقرات ، انقر فوق "تمكين" وحدد موقعًا على الشاشة.
  • بعد تحديد الهدف المطلوب ، انقر فوق حسب الإعدادات
  • انقر فوق رمز الوسط الأيسر عن طريق النقر بشكل متكرر
  • ستنقر الشاشة تلقائيًا مثل الصورة

google-playkhamsatmostaqltradent